23 وحدة لخريجي «التطبيقي» في تسجيل المقررات

نشر في 06-11-2018
آخر تحديث 06-11-2018 | 00:00
عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة
عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة
أعلنت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة تحديد 23 وحدة دراسية لفئة الخريجين، خلال فترة تسجيل المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2018/2019، والتي تنطلق اليوم، فضلاً عن تحديد 15 وحدة دراسية للطلبة المستمرين.

وأشارت النجادة، في تصريح صحافي، إلى أن فترة التسجيل للمقررات الدراسية تستمر حتى 20 الجاري، موزعة حسب الوحدات المتبقية لكل طالب، ‏مع عمل آلية جديدة للحد من مشاكل التسجيل، وإعطاء فرصة للطالب في تسجيل مقرراته بشكل أفضل.

ولفتت إلى «منح أربعة مواعيد للطالب المستمر، و6 مواعيد للطالب الخريج، يتخللها فترة ايقاف مدة 3 أيام في الفترة من ١٢ حتى ١٤ الجاري، لعمل تحديث للجداول، وفتح شعب جديدة، ورفع سقف الشعب وفق احتياجات الطلبة، لمعالجة جميع المعوقات التي من الممكن أن تواجه الطالب، كما تم وضع مواعيد متميزة للطلبة الفائقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وشددت النجادة على ضرورة حرص الطلبة على الالتزام بمواعيد التسجيل المبكر، لأهميتها القصوى في الحصول على الجدول المناسب والتمكن من معالجة أَي مشكلة قد تواجه الطلبة مستقبلا، متمنية للجميع مسيرة طلابية موفقة.

وبارك رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة، مبارك الجويسري، لزملائه الطلبة الإنجاز الذي حققه الاتحاد، بتعديل الآلية المتبعة للتسجيل المبكر.

وقال إن "هذا الإنجاز هو ثمرة لقائه الأول بعميدة القبول والتسجيل بالهيئة د. رباح النجادة، التي استجابت لمطلب الاتحاد، بتمديد فترات التسجيل لتمكين الطلبة من تسجيل المقررات".

وثمَّن جهود المسجل العام بالهيئة كوثر درويش، لحرصها على مصلحة الطلبة وتذليل أي عقوبات تواجه مسيرتهم الدراسية.

back to top