عبدالكريم: ثقتي باللاعبين كبيرة ونحتاج للعمل والصبر

العنزي: انطلاقة جديدة للجهراء ستشهد تغييرات عديدة

نشر في 05-11-2018
آخر تحديث 05-11-2018 | 00:02
نائب رئيس نادي الجهراء مدير جهاز الكرة رشيد العنزي
نائب رئيس نادي الجهراء مدير جهاز الكرة رشيد العنزي
أعلن نائب رئيس نادي الجهراء مدير جهاز الكرة رشيد العنزي الدعم الإداري الكامل لمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الوطني أحمد عبدالكريم، الذي تولى إدارة الجهاز الفني خلفا للمدرب الفرنسي محمد دجبور، الذي أقيل من منصبه مساء أمس الأول في اجتماع مجلس الادارة، وتمت تسوية عقده بعد تواضع نتائج أبناء القصر الاحمر في دوري ڤيڤا الممتاز، إذ يحتل المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

وقال العنزي، لـ"الجريدة"، إن اختيار عبدالكريم لهذه المهمة جاء بعد دراسة متأنية لعدد من أسماء المدربين، مؤكدا أن عبدالكريم يحظى بثقة ودعم مجلس الإدارة الذي يرى فيه الشخص المناسب لهذه المهمة، لما يملكه من معلومات وخبرة كافية عن الفريق، في ظل عمله لسنوات عديدة معه تحديداً كمساعد مدرب.

وأضاف: "نتمنى ونعمل على أن تكون انطلاقة جديدة للجهراء بقيادة عبدالكريم، وسنوفر له كل عوامل النجاح، وهو أمر منتظر منه، وستحظى هذه الفترة بتغييرات عديدة ايجابية، منها ما يتعلق بملف المحترفين الذي سيتم تعديله خلال يناير، خصوصا أنهم لم يظهروا بمستوى يلبي طموحات الجهراء".

يذكر أن مساعد مدرب الفريق السابق نواف جابر أبلغ إدارة الفريق عن نيته عدم الاستمرار في منصبه، إذا لم يتم اتخاذ القرار النهائي حول ذلك حتى الآن.

مهمة صعبة

من جانبه، ثمن المدرب الوطني أحمد عبدالكريم ثقة مجلس الإدارة بإسناد مهمة الإشراف على تدريب الفريق له، معربا عن أمله النجاح في قيادته وتحقيق المراد منه.

وتابع: "الفريق يعاني بشكل واضح وكبير ومهمتنا صعبة، لكن ذلك لا يمنعنا من العمل ثم العمل لتحقيق النجاح والوصول للهدف المنشود، وهو قيادة الفريق إلى مراكز أعلى في سلم الترتيب، وإبعاده عن شبح الهبوط الى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى".

وأضاف: "التركة ثقيلة والمهمة صعبة، لكن ثقتي باللاعبين كبيرة جدا، فأنا أعرفهم عن قرب، وأثق بإمكاناتهم، فهم مميزون وعلى مستوى فني عال، وقادرون ومؤهلون للتعاون مع الجهازين الفني والاداري لتحقيق انطلاقة جديدة للفريق".

وتابع: "الطريق لا يزال طويلا، ونحتاج الى العمل والتركيز والصبر والتعاون، الى جانب دعم مجلس الادارة وجميعها عوامل النجاح ومتواجدة في الفريق".

back to top