رابطة «GUST»: نسعى لتقديم الأنشطة والخدمات الطلابية

خلال ختام أولى فعالياتها بأسبوع سرطان الثدي

نشر في 04-11-2018
آخر تحديث 04-11-2018 | 00:03
نائبة رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) فوز العوضي
نائبة رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) فوز العوضي
أكدت نائبة رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) فوز العوضي أن «الرابطة تسعى إلى تقديم عدد من الأنشطة والخدمات الطلابية التي تهم إخواننا الطلبة في الجامعة»، لافتة إلى أن الرابطة سعت خلال الفترة السابقة إلى تقديم عدد من الأنشطة الطلابية خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضحت العوضي أن «الرابطة اختتمت أولى فعالياتها بأسبوع سرطان الثدي، لتكون هذه الفعالية توعوية لمرض خطير أصبح يعيش بيننا، الأمر الذي أوقع على عاتقنا القيام بدورنا تجاه توعية المجتمع عامة، وطلبة الجامعة خاصة».

وقالت إن الأسبوع التوعوي تخلله عمل خصومات خاصة لطلبة الجامعة، لمن يرغب في عمل فحص بالتعاون مع مستشفى السيف، وتم توزيع معلقات كي يتم النشر والتوعية عن المرض، والتحفيز إما على الفحص أو مواجهة المرض، كما تم عمل ندوة توعية بحضور كل من د. رغد الكاظمي ود. ميرفت الصالح، وتم عمل سحوبات للحضور. وشكرت العوضي نادي المحاسبة لمشاركته في هذا الأسبوع التوعوي، متمنية من الجميع المشاركة فيه لنشر الوعي الثقافي بين المجتمع.

وأكدت أن الرابطة لن تألو جهدا يوما واحدا من أجل تقديم التوعية والمساهمة في تنمية المجتمع ومواجهة الأخطار المحيطة به، موضحة أن أبواب الرابطة مفتوحة للجميع، وفي سبيل ذلك وضعت صناديق في مختلف أنحاء الجامعة لتلقي المقترحات والأفكار، والتي يمكن تلقيها أيضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

back to top