العدواني: نتيجة الديربي غير منصفة للنصر

نشر في 03-11-2018
آخر تحديث 03-11-2018 | 00:05
No Image Caption
في الوقت الذي اعتبر فيه مدرب فريق النصر لكرة القدم ظاهر العدواني أن نتيجة ديربي الفروانية غير منصفة لفريقه، أكد مدرب التضامن المساعد جمال القبندي أن فريقه على الطريق الصحيح، شرط الالتزام.
أكد مدرب فريق نادي النصر لكرة القدم ظاهر العدواني أن فريقه قدم مستوى مقبولاً في ديربي الفروانية أمام التضامن، مشيرا الى أن نتيجة المباراة لا تعبر عن أحداثها، والفرص المحققة التي لاحت للعنابي.

وكان التضامن نجح في حسم مواجهته مع النصر بهدف من دون رد، سجله سليمان الصعب في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليرفع رصيده الى 7 نقاط، في حين توقف رصيد العنابي عند 11 نقطة.

وقال العدواني إنه يشعر بالرضا عما قدمه فريقه في مسابقة الدروي حتى الآن، وأنه يتطلع للأفضل في قادم المباريات.

وبين أن فريقه - عطفا على الأرقام- يسير بخطى أفضل من الموسم الماضي حتى الجولة الثامنة، إلا أن الثقة في العنابي أكبر من هذا الطموح.

واعترف ان فريقه يواجه تكتلات دفاعية من أغلب الفرق التي يواجهها، وهو ما يحرم اللاعبين من الوصول الى مبتغاهم في هز شباك المنافسين.

وعرج على مباراة فريقه أمام التضامن، مؤكدا ان العنابي أهدر فرصا بالجملة، في حين نجح التضامن باستغلال فرصة واحدة، وظفر بالنقاط الثلاث.

وعن استبدال أي من المحترفين في الانتقالات الشتوية المقبلة، أكد العدواني رضاه عن مستوى جميع المحترفين بنسبة كبيرة، الأمر الذي يعزز امكانية استمرارهم حتى نهاية الموسم.

يذكر ان النصر حقق الفوز منذ بداية الموسم في مسابقة الدوري على الفحيحيل، والقادسية بقرار إداري، الى جانب فوزه على الجهراء، في حين تعادل في مناسبتين أمام السالمية والشباب، نظير خسارة 3 مباريات أمام الكويت والعربي، الى جانب التضامن.

رضا في التضامن

في المقابل، سادت حالة من السعادة داخل نادي التضامن، بعد الفوز على النصر، وقال المدرب المساعد جمال القبندي إن فريقه يقدم مستوى متصاعداً منذ بداية الموسم، إلا أن النتائج لم تكن في مصلحته.

واعتبر القبندي أن الفوز على النصر تكليل لجهود اللاعبين، والأجهزة المعاونة، مؤكدا ان الالتزام يعني استمرار العروض القوية.

وكشف مدرب التضامن المساعد عن سبب الدفع بمهاجم الفريق يوسف العنيزان في الشوط الثاني، مؤكدا ان اللاعب كان مرتبطا بمباراة تابعة لجهة عمله، وهو ما راعاه الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي رادي.

back to top