مارين يطالب روميو بضم ندا وحاكم لـ «الأزرق»

الجهاز الفني للمنتخب زار القادسية ووضع أجندة لباقي الأندية

نشر في 31-10-2018
آخر تحديث 31-10-2018 | 00:05
في إطار مساعي الجهاز الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم للوقوف على كل ما يحيط بلاعبي "الأزرق" في أنديتهم، والوصول إلى حلول تضمن مشاركتهم مع فرقهم، قام المدير الفني لـ"الأزرق"، الكرواتي روميو جوزاك، بزيارة نادي القادسية، أمس الأول.

والتقى جوزاك بالجهاز الفني للقادسية، بقيادة الروماني إيوان مارين، وتحدثا خلال اللقاء عن اللاعبين المختارين من "الأصفر" ضمن قوائم المنتخبات الثلاثة (الأول، الأولمبي، والرديف)، إلى جانب بعض الأمور الأخرى الخاصة باختيارات اللاعبين إلى صفوف المنتخبات الثلاثة.

وقال مدير المنتخب فهد عوض، الذي تواجد مع جوزاك في زيارته للقادسية، إن مدرب المنتخب استعرض مع مارين عدة نقاط، من بينها موقف اللاعب يوسف ناصر، وأسباب عدم مشاركته مع "الأصفر" بانتظام منذ بداية الموسم، إلى جانب ضرورة إعطاء عناصر "الأزرق" الموجودة في صفوف "الأصفر" فرصة أكبر بمباريات الدوري.

وأوضح عوض أن الجهاز الفني في القادسية أشاد بقدرات ناصر، مشيرا إلى أن عدم مشاركة اللاعب تعود للإصابة التي لحقت به منذ بداية الموسم.

ويأتي استفسار جوزاك عن ناصر، لرغبته في إيجاد حلول لتدعيم هجوم "الأزرق"، الذي يعاني في المباريات الودية الأخيرة.

وكشف مدير المنتخب، أن مدرب القادسية مارين، طالب جوزاك، بضم المدافعين مساعد ندا، إلى جانب حسين حاكم، باعتبار أنهما من أصحاب الخبرة المفيدة للمنتخب.

ولفت عوض إلى أن مدرب المنتخب شرح لمارين وجهة نظره في إبعاد ندا وحاكم، وغيرهما من اللاعبين المتقدمين في السن، مؤكدا أنه يتطلع لبناء منتخب شاب مطعَّم ببعض عناصر الخبرة، لخدمة الكرة الكويتية في السنوات المقبلة.

وكشف أن مدرب المنتخب سيقوم بزيارات إلى أندية الكويت كافة، في إطار مساعيه لفتح أفق التعاون، وتذليل العقبات التي تواجه اللاعبين مع أنديتهم.

وبيَّن عوض أن المدرب روميو أشاد بنتائج الاجتماع مع مارين، مثمنا استقبال إدارة "الأصفر" لوفد المنتخب.

أشعة لندا

من جهة أخرى، أكد الجهاز الطبي في القادسية أن مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم مساعد ندا في المباراة المقبلة ستتحدد بناء على أشعة الرنين التي سيجريها اللاعب.

ويواجه القادسية فريق السالمية الجمعة المقبل في قمة مباريات الجولة الثامنة لمباريات "دوري ڤيڤا"، حيث يتطلع الفريق إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية أمام الكويت.

ويعاني ندا التهابا في الأوتار، وهو ما حرمه من المشاركة في مواجهة الكويت الماضية، وقد يكون ذلك أيضا سببا في حرمانه من المشاركة أمام السالمية.

إلى ذلك، استعاد القادسية خدمات سلطان العنزي، بعد تعافيه من الإصابة، فيما تواصل غياب حمد أمان للإصابة.

back to top