الأمير يستقبل ولي العهد والغانم والمبارك وسلطان البهرة

الحجرف والجاسم قدما لسموه العوضي بمناسبة تعيينه رئيساً تنفيذياً لـ«الخطوط الكويتية»

نشر في 29-10-2018
آخر تحديث 29-10-2018 | 00:05
استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر السيف، صباح أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

كما استقبل سموه، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

واستقبل سموه، وزير المالية د. نايف الحجرف، ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم، حيث قدما لسموه الرئيس التنفيذي لـ"الكويتية" م. كامل العوضي، بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد.

وثمّن رئيس مجلس إدارة "الكويتية" يوسف الجاسم ثقة القيادة الكويتية ودعمها للشركة، حتى تتمكن من النهوض والتقدم، معتبراً أن هذه الثقة "تاج على رؤوسنا وأوسمة على صدورنا".

ثقة غالية

وقال الجاسم، في تصريح أدلى به، اثر استقبال سمو امير البلاد، وسمو ولي العهد الشيخ له مع وزير المالية الدكتور نايف الحجرف، انه تشرف امس بلقاء سمو الأمير وسمو ولي العهد، بمناسبة "تعيين مجلس ادارة الخطوط الجوية الكويتية الزميل كامل العوضي رئيسا تنفيذيا للشركة، ليتولى وظيفة الرئيس التنفيذي أو ما يعادل منصب المدير العام في السابق في الخطوط".

وأضاف "استمعنا إلى توجيهات سموهما حول كل ما يتعلق بأوضاع الخطوط الكويتية، والتي نفتخر بحيازتها الثقة الغالية من صاحب السمو، وسمو ولي العهد".

ونوه بهذه "الثقة الغالية التي أولاونا إياها سموهما، سواء بالنسبة لي كرئيس مجلس إدارة، أو للاخ كامل كرئيس تنفيذي، أو للاخوة أعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين في الخطوط".

وأكد أن "هذه الحقيقة تاج على رؤوسنا، وأوسمة على صدورنا، وسنأخذ بكل بهذه النصائح ونضعها نصب اعيننا لكل ما فيه خدمة الخطوط وتقدمها وازدهارها".

وقال إن "ذلك هو ما نعمل باستمرار لتحقيقه لكي تكون "الكويتية" دائما في مقدمة الركب، وفي مصاف شركات الطيران المتطورة على مستوى العالم".

وأعرب عن الشكر والثناء والتقدير للقيادة السياسية ممثلة بصاحب السمو، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء، والحكومة والشعب الكويتي "لما نلمسه من دعم ومساندة تمكننا من النهوض بأوضاع الخطوط إلى كل ما فيه خير وتقدم".

وفي مجال آخر، بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية التشيك الصديقة ميلوس زيمان، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق دوام التقدم الازدهار.

واستقبل سموه، سلطان البهرة د. مفضل سيف الدين والوفد المرافق، بمناسبة زيارته للبلاد.

حضر المقابلتين وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.

وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ايرلندا الصديقة مايكل هيغينز، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية رئيساً لجمهورية ايرلندا الصديقة لولاية رئاسية ثانية، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية، وللعلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء. وبعث سمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء ببرقيات مماثلة.

ثقة القيادة السامية تاج على رؤوسنا وسنأخذ بالنصائح السامية لخدمة «الكويتية» الجاسم
back to top