صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3963

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كارلا جوجينو تواجه الماضي في مسلسل The Haunting of Hill House

حصل على تقييم 9.1 من موقع IMDB منذ طرحه 12 الجاري

  • 19-10-2018

وصل مسلسل الرعب «The Haunting of Hill House» إلى المركز الـ 34 ضمن أفضل 250 مسلسلاً على IMDB، والعمل مقتبس من رواية رعب كلاسيكية حملت ذات الاسم للكاتب شيرلي جاكسون.

حصل مسلسل الرعب "The Haunting of Hill House" للنجمة كارلا جوجينو على تقييم 9.1 على موقع "IMDB" منذ طرحه يوم 12 أكتوبر الجاري على شبكة "نيتفليكس".

وتدور قصة المسلسل حول مجموعة من الأشقاء يسترجعون ذكرياتهم عن منزلهم المسكون أثناء طفولتهم، لكنهم عندما يكبرون سيجبرون على مواجهة الماضي، وهو مكون من 10 حلقات ووصل إلى المركز 34 ضمن أفضل 250 مسلسل على IMDB.

والعمل المقتبس من رواية رعب الكلاسيكية، التي حملت ذات الاسم للكاتب شيرلي جاكسون، وصدرت عام 1959 ينتمي لفئة الرعب والإثارة، ويتولى إخراجه وتحويله لسيناريو درامي المخرج الأميركي الشهير مايك فلانجان، الذي قدم العديد من أفلام الرعب فى السنوات الماضية أبرزها Hush وOuija: Origin of Evil بينما يحضر المنتج تريفور ماسي منتجاً منفذاً لهذا العمل، وهو أيضاً سبق له العمل مع فلانجان.

وتدور قصة الرواية حول أشباح تسكن داخل أحد القصور القديمة، والرواية سبق أن تم اقتباسها، وحدث ذلك مرتين مرة في عام 1963 والآخرى عام 1999 كلتا المرتين تم اقتباس الرواية وتحويلها إلى فيلم سينمائي وفي المرتين كان اسم الفيلم The Haunting والمسلسل من بطولة ماكينا جريس، وكارلا جوجينو، وميشيل هويسمان، وتيموثي هاتون، وفيوليت ماكجرو، وفيكتوريا بيدريتي، وهنري توماس، ولولو ويلسون، وجوليان هيليارد، وأوليفر جاكسون كوهين، ومن تأليف وإخراج مايك فلانجان.

وكارلا ممثلة أميركية من مواليد (فلوريدا)، ومن أصول إيطالية وبريطانية وأيرلندية. انفصل والداها وهي في سن الثانية، وقضت جزءاً من طفولتها في التنقل ما بين والديها، الأمر الذي جعلها لاحقاً تصف نفسها بأنها عاشت طفولتين مختلفتين، للاختلاف الشديد بين المعيشة مع والدها ووالدتها.

وخلال فترة مراهقتها، عملت جوجينو بعض الوقت كعارضة أزياء، قبل أن تسمع نصيحة عمتها، فتبدأ في الحصول على بعض دروس التمثيل.

وخلال الفترة ما بين الثمانينيات وأوائل التسعينيات، شاركت جوجينو بعدد من الأدوار الصغيرة في العديد من الأعمال التلفزيونية مثل Saved by the Bell وDoogie Howser, M.D.

كما تضمنت أعمالها السينمائية أدواراً في أفلام مثل Troop Beverly Hills وSon in Law، لكنها لم تلفت الانتباه لها إلا في عام 1996، عندما لعبت دور حبيبة النجم مايكل جيه فوكس في مسلسل الست كوم الشهير Spin City.

وفي عام 1998، شاركت جوجينو النجم نيكولاس كيدج بطولة فيلم الإثارة Snake Eyes، وفي عام 2001، شاركت النجم أنطونيو بانديراس بطولة فيلم Spy Kids، الذي تحول بعدها إلى سلسلة شهيرة شاركت في بطولتها كذلك، وفي نفس العام، شاركت النجم جيت لي بطولة فيلم الإثارة The One.