«زين» تطلق Prime Video بالتعاون مع Amazon

نشر في 18-10-2018
آخر تحديث 18-10-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة زين، أنها وقعت اتفاقية توزيع مع Amazon، لإطلاق عرض حصري للمرة الأولى في الكويت سيشمل خدمة Prime Video.

وجاء إعلان الشراكة خلال مشاركة "زين" في فعاليات اليوم الرابع من النسخة الثامنة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية (GITEX 2018)، وهو الحدث العالمي الذي تستضيفه الإمارات، وينظمه مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات والهيئات العالمية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وستقوم "زين"، عبر اتفاقية التعاون الجديدة، بإطلاق عرض حصري لقاعدة عملائها، التي تُعد الأكبر في الكويت، لتتيح لهم الفرصة للاستمتاع بخدمة Prime Video بشكل أسهل، والتي تشمل الأفلام والمسلسلات الشهيرة، وإنتاجات Prime الأصلية، وغيرها الكثير.

وتم الإعلان عن الاتفاقية خلال مشاركة "زين" في أسبوع جيتكس للتقنية، وهي المشاركة التي تأتي ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز تحولها إلى مزود الاتصالات الرقمي المتكامل، والذي بدأت الشركة رحلتها فيه من خلال طرحها العديد من الخدمات والحلول الذكية لقطاعي الأفراد والمؤسسات على مدى السنتين الماضيتين، حيث تشارك "زين" في GITEX كشركة الاتصالات الوحيدة التي تمثل الكويت في هذا الحدث الإقليمي الرائد.

وتتطلع "زين" دائما إلى مراحل جديدة من الانفراد والتميز مع عملائها في جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها، حيث ترسخ الشركة سعيها الدائم نحو مواكبة احتياجات وتطلعات عملائها المختلفة، لتوفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات، من خلال عقد الشراكات مع كبرى شركات التكنولوجيا الرائدة حول العالم.

وتقوم "زين" خلال مشاركتها في GITEX باستعراض قدراتها كشريك رئيس في تحقيق أهداف خطة التنمية للكويت (كويت جديدة 2035)، والتي تستند إلى خمسة مخرجات وسبع ركائز أساسية.

back to top