«طيران الجزيرة» تفتتح السوق الحرة في مبنى ركاب T5

نشر في 18-10-2018
آخر تحديث 18-10-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة طيران الجزيرة، أمس، افتتاح منطقة السوق الحرة الجديدة في مبنى ركابها الخاص T5 في مطار الكويت الدولي، بالشراكة مع الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الأسواق الحرّة، ديوفري، وشركة ذات السلاسل.

وتغطي السوق الحرة في مبنى ركاب الجزيرة مساحة 470 مترا مربعا، وتتوفر فيها أكثر من 3000 منتج تخدم المسافرين في فئات الأغذية ومنتجات الجمال واكسسوارات السفر والمجوهرات، حيث يوفر السوق كذلك عروضا حصرية ومنتظمة على منتجات الأغذية والجمال على مدار العام.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"طيران الجزيرة" روهيت راماشاندران: "منذ افتتاح مبنى ركاب الجزيرة هذا العام يتمتع عملاؤنا ببوابة سفر خاصة بهم تمكنهم من استكمال إجراءات السفر بسلاسة وسرعة عند السفر من الكويت أو العودة إليها".

وأضاف راماشاندران: اليوم، وبعد قيام عملائنا بتسجيل أمتعتهم واستكمال إجراءات الجوازات والأمن في فترة وجيزة، يستطيعون الاستمتاع بكل ما تقدمه السوق الحرة الجديدة التي ستليها خدمات ومميزات أخرى سيتم إطلاقها في الفترة المقبلة".

وأردف: "يسرنا أن نكون شركاء مع شركتين رائدتين في هذا المجال، مثل ديوفري وذات السلاسل، اللتين تخدمان مطار الكويت الدولي منذ أكثر من عقد من الزمان".

وتقوم شركة ديوفري العالمية بإدارة السوق الحرة مع شريكها المحلي، شركة ذات السلاسل، وتقوم أيضا بتشغيل أكثر من 2200 سوق حرة ومحلات تسوق سياحية ومحلات المطارات في 65 دولة بما فيها الكويت.

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديوفري لشرق أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا أندريا بيلارديني: "لقد أسعدنا اختيار شركتنا لإدارة السوق الحرة في هذا المبنى المميز، وتعمل شركة ديوفري وشريكتها، ذات السلاسل، في مطار الكويت الدولي منذ أكثر من 12 عاما، حيث اكتسبت مفهوما مفصلا لما يحتاج له السوق والعملاء في الكويت".

back to top