صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3987

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اليرموك عمّق جراح الشباب في دوري اليد

عمق فريق اليرموك لكرة اليد جراح نظيره الشباب، بفوزه عليه بنتيجة 27-23 (الشوط الاول 13-11)، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأول، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام للعبة.

جاءت المباراة سريعة وقوية، وبأفضلية طفيفة لليرموك، الذي تميز بالانضباط الدفاعي والهجوم المنظم تحت قيادة مشاري النوبي، المتميز بتمريراته المتقنة للاعبي الخطين الأمامي والخلفي، بينما عاني الشباب غياب الحلول الهجومية، وكان اعتماده في أغلب الأحيان على تصويبات المخضرم سعد الحيدري.

بذلك رفع اليرموك رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، في حين تراجع الشباب للمركز التاسع برصيد نقطتين.

وفي مباراة أخرى، جرت أمس الأول ضمن نفس المرحلة، استعاد الجهراء نغمة الفوز مجدداً، وتغلب على الصليبيخات بنتيجة 25-21، ليرتقي إلى المركز السابع، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، في حين بقي الصليبيخات برصيد نقطتين في المركز العاشر.

احتجاج العربي

من جانب آخر، قدم النادي العربي احتجاجاً رسمياً لاتحاد كرة اليد على قرارات حكم مباراة فريقه مع نادي كاظمة، التي جرت الثلاثاء الماضي.

وذكر الأخضر في كتابه أن حكام المباراة استبعدوا لاعب كاظمة سالم عبدالسلام دقيقتين، قبل تغليظ العقوبة بطرده بالبطاقة الحمراء، بعد تدخل مراقب المباراة، ثم حصوله على البطاقة الرزقاء إثر المشكلة التي حدثت مع رجال الامن، إلا أن الحكام أغفلوا زيادة عقوبة الايقاف لـ4 دقائق، كما لم يتم معاقبة أي لاعب من لاعبي كاظمة بعد الاشتباك مع رجال الامن، مع أن فيديو المباراة أوضح اشتراك لاعبين هما ناصر بوخضرا ومهدي القلاف في الأحداث.

إيقاف سالم مباراتين

قررت لجنة حكام كرة اليد في اجتماعها، أمس الأول، إيقاف لاعب نادي كاظمة سالم عبدالسلام مباراتين، بعد حصوله على البطاقة الزرقاء في مباراة فريقه مع العربي، ورفعت تقريرا لمجلس إدارة الاتحاد يتضمن جميع أحداث الشغب التي جرت خلال المباراة كاظمة والعربي لاتخاذ القرارات المناسبة، سواء في حق عبدالسلام أو بقية لاعبي الفريق.