الوزير الجراح: «الداخلية» ماضية في رصد أي تجاوز مالي أو إداري

وجود شبهة تعدي على المال العام في أحد عقود تزويد الطائرات بالوقود

نشر في 26-09-2018 | 17:42
آخر تحديث 26-09-2018 | 17:42
أرشيفية
أرشيفية
إحالة الملف والمتجاوزين الى النيابة العامة
قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح انه تنفيذا لتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح في ضوء الاجراءات التى تتخذها الحكومة بملف مكافحة الفساد فإن وزارة الداخلية ماضية في رصد اي تجاوز مالي او اداري مشددا على محاسبة المتجاوزين مهما كانت مناصبهم.

وأوضح الوزير الجراح في بيان صحفي صادر عن وزارة الداخلية اليوم أن الوزارة من خلال فحص تعاقداتها المالية والمناقصات التي أبرمتها تكشف لها وجود شبهة تعدي على المال العام في أحد عقود تزويد الطائرات بالوقود مما ترتب عليه هدر للمال العام، مبينا أن الوزارة أجرت تحقيقا داخليا في الواقعة وبعد انتهاء التحقيقات أحيل الملف الى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتجاوزين.

وأشار الجراح الى أن الوزارة حريصة على المحافظة على المال العام وحمايته وترسيخ مبدأ الشفافيه في اجراءات المناقصات مشيدا بالجهود المبذولة من قيادات وزارة الداخلية ومنتسبيها في الدفاع عن الأموال العامة.

وأشاد في الوقت ذاته بالدور الرقابي الذي يقوم به أعضاء مجلس الأمة والجهات الرقابية وتعاونهم مع الوزارت والجهات الحكومية في حماية الأموال العامة.

back to top