«سلة القادسية» يتغلب على بيليكدوس التركي

نشر في 22-09-2018
آخر تحديث 22-09-2018 | 00:05
هاني الملا
هاني الملا
استهلّ القادسية معسكره التدريبي في إسطنبول بالفوز على بيليكدوس التركي 82-79 في تجربة قوية لـ «الأصفر» استعداداً للموسم الجديد.
تغلب فريق نادي القادسية لكرة السلة على نظيره بيليكدوس التركي بنتيجة 82-79 في أولى مبارياته الودية التي خاضها أمس الأول ضمن إطار معسكره التدريبي المقام حاليا في إسطنبول، وقدم الأصفر مباراة قوية استطاع من خلالها التغلب على فريق قوي، ومنح فيها الجهاز الفني الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة للوقوف على مستوياتهم.

وسيخوض القادسية مباراة غد حسب الاتفاق مع المتعهد مع شباب بشكتاش التركي، على أن تتبقى للفريق مباراة تجريبية أخيرة أيضا قبل العودة إلى البلاد بيومين.

من جانبه، قال رئيس الوفد، المدير العام للعبة، هاني الملا، إن الفريق قدم مستوى لافتا في أولى مبارياته الودية يعكس مدى التزام اللاعبين في التدريبات خلال الفترة الماضية، مشيرا الى أن المدرب المقدوني غوردانكو أعطى الفريق راحة يوم أمس.

وأضاف الملا: «مستويات الفرق في تركيا قوية جداً وتفوق مستويات بعض لاعبينا، إلا أن الأصفر استطاع تحقيق الفوز على فريق يمتلك لاعبين ذوي مهارات عالية وطوال القامة».

التعاقد مع صانع ألعاب

ولفت إلى أن القادسية حاول ولايزال يريد أن يتعاقد مع صانع العاب فريق نادي النصر بدر العتيبي، بيد أن إدارة ناديه متمسكة بخدمات اللاعب، وإدارة الأصفر تحترم القرار، كما أوضح أن نجم الفريق ناصر الظفيري يخضع لبرنامج تأهيلي قبل أن يدخل تدريبات الفريق بشكل رسمي، بعد أن أجرى في مارس الماضي عملية الرباط الصليبي.

وفي ختام تصريحه، أكد الملا أن القادسية يتطلع الى المحافظة على لقب بطولة الدوري العام، لا سيما أن الفريق يمتلك المقومات التي تمكنه من المنافسة على اللقب، في ظل استعداداته القوية لهذا الموسم والتي لم تكن متوافرة في الموسم الماضي.

هاني الملا: «الأصفر» يتطلع إلى الحفاظ على لقب الدوري
back to top