عسكر لإنشاء مركز إطفاء وحدائق عامة بمدينة جابر الأحمد

نشر في 21-09-2018
آخر تحديث 21-09-2018 | 00:02
 النائب عسكر العنزي
النائب عسكر العنزي
قدم النائب عسكر العنزي مجموعة من الاقتراحات تتعلق بمدينة جابر الأحمد. وقال عسكر: نظراً لافتقار مدينة جابر الأحمد إلى وجود الحدائق العامة، اقترح إنشاء حدائق عامة في جميع القطع السكنية بما يخدم اهالي المدينة وتكون متنفسا لهم، وكذلك العمل على تشجير الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية لمدينة جابر الأحمد.

وقدم عسكر اقتراحا آخر لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الحزام الشجري حول مدينة جابر الأحمد السكنية، وتسليم الحدائق العامة فيها للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لتنفيذها وافتتاحها.

وقال: تعد مدينة جابر الأحمد من المدن الإسكانية الاكبر مساحة وكثافة سكانية، ورغم ذلك ينقصها العديد من الخدمات حيث تفتقر لتشجير الطرقات الرئيسة والداخلية للحد من الغبار والسافي والأتربة التي تغلق الطرقات بشكل مستمر، كما ينقصها الحدائق التي ستكون متنفساً لأهالي المدينة الأمر الذي يستوجب سرعة تسليم الحدائق العامة بالمدينة للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لتكون متنفساً لأهالي المدينة.

وفي اقتراح ثالث طالب عسكر بإنشاء مركز إطفاء بمدينة جابر الأحمد، مشيرا الى ان المدينة تتكون من تسع قطع وتتسم باتساع رقعتها الجغرافية إلا أنه بالرغم من ذلك لا يوجد بها مركز إطفاء.

back to top