لوبيتيغي: اللاعبون هم أصحاب الفضل

نشر في 21-09-2018
آخر تحديث 21-09-2018 | 00:00
لوبيتيغي
لوبيتيغي
أكد جولين لوبيتيغي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عقب فوزه الكبير والمستحق بثلاثية نظيفة على روما الإيطالي في أولى جولات دور المجموعات بدوري الأبطال ضمن المجموعة السابعة، أن «اللاعبين هم أصحاب الفضل» في هذا الانتصار، لأنهم «يتدربون كالحيوانات».

وأقر لوبيتيغي في تصريحات بعد المباراة «الفضل يعود للاعبين الجيدين جداً، والذين يتدربون بقوة كالحيوانات، بسلوك رائع هذا يساعد على تطور الفريق مع وبدون الكرة. هم يساعدوننا نحن المدربين، وهم الأبطال الحقيقيون».

وأضاف «قدمنا مباراة جيدة أمام فريق يجبرك على بذل أفضل ما لديك، وكان على بعد هدف واحد من بلوغ نهائي النسخة الماضية، وقام بتدعيم صفوفه. لعبنا جيداً وصنعنا فرصا كثيرة».

وأجرى لوبيتيغي تغييراً في حراسة المرمى ودفع بالكوستاريكي كيلور نافاس أساسياً على حساب البلجيكي تيبو كورتوا، لكنه رفض التأكيد على كونه الحارس الأساسي في هذه البطولة. «لدينا دائماً خيار رائع في حراسة المرمى».

كما تحدث مدرب منتخب إسبانيا الأسبق عن تطور أداء فريقه داخل الملعب. «نقوم بعمل متواصل خلال الأشهر الماضية والفريق يواصل التطور والتحسن، لكننا ما زلنا في البداية. يجب أن نبذل قصارى جهدنا لأننا بصدد مباراة قوية أمام إسبانيول (في الليغا)».

وكال مدرب الميرينغي المديح للمهاجم الدومينيكي الشاب ماريانو دياز في أول ظهور له مع الفريق بالبطولة وتسجيله هدفاً رائعاً.

وقال في هذا الصدد، «هو مكن أبناء النادي ولديه شخصية ريال مدريد، ويعرف أهمية هذه البطولة لنا. لقد كان ظهوره الأول رائعاً، وسجل هدفاً استثنائياً».

back to top