بيل: بدون كريستيانو الفريق وحدة واحدة

نشر في 19-09-2018
آخر تحديث 19-09-2018 | 00:00
غاريث بيل
غاريث بيل
يرى الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد، أن رحيل كريستيانو رونالدو جعل الفريق "مختلفا قليلا"، موضحا أن الفريق حاليا يعمل كمجموعة واحدة، ولا يعتمد على اللاعب الأوحد.

وقال اللاعب، في مقابلة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "من الواضح أن الفريق مختلف بعض الشيء حاليا لعدم وجود لاعب كبير، أعتقد أن مفهوم الفريق أصبح أكبر، وأن الفريق يعمل كوحدة واحدة بدلا من اعتماده على اللاعب الأوحد".

وتحدث بيل أيضاً، خلال المقابلة، عن غضبه من المدرب السابق للفريق زين الدين زيدان لعدم إشراكه في نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول منذ البداية "كنت غاضبا جدا، وشعرت أنني أستحق اللعب أساسيا وأيضا نجحت في تسجيل هدفين".

وتذكر اللاعب الهدف الرائع الذي أحرزه عن طريق مقصية، والذي كان حاسما في أحداث اللقاء قائلا: "إذا لم تجرب الأشياء فلن تحقق ما تريد، وإذا توقفت للتفكير فلن تخرج الأمور كما تريد، فمثل هذه القرارات بردة الفعل هذه في هذا الوقت تعطيك أفضل النتائج".

وبسؤاله عما إذا كان يرى أن مدرب الميرينغي جولين لوبيتيغي أفضل من زيدان أم لا، رفض بيل الإجابة قائلا "لست متأكدا من أنني أريد الإجابة عن هذا السؤال".

وعما إذا كان يرغب في العودة مجددا الى الدوري الإنكليزي، حيث كان يلعب مع فريق توتنهام قبل الانضمام للنادي الملكي منذ خمسة أعوام، قال: "نعم ولا، فدائما هناك جزء مني يرغب في العودة واللعب داخل الديار مجددا، ولكني أستمتع باللعب في صفوف أفضل ناد بالعالم وبتحقيق البطولات معه".

back to top