صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3907

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القادسية يحفز لاعبيه ويواجه التضامن

إدارة النادي تتوعد باتخاذ كل الإجراءات لإعادة نقاط النصر

في إشارة إلى عدم قبول قرار لجنة المسابقات الداعي الى قلب نتيجة مباراة القادسية والنصر، في الجولة الثانية من دوري فيفا لكرة القدم، منح جهاز الكرة في القادسية بقيادة نواف المطيري، أعضاء الفريق الأصفر مكافآت من صندوق اللاعبين.

وأعلن المنسق الإعلامي للفريق، زياد الشطي، أن المكافآت جاءت نظير فوز الأصفر على النصر بثلاثة أهداف من دون رد.

وأشار الشطي إلى أن الأصفر سيخوض مباراة ودية اليوم عند السادسة والنصف أمام التضامن على استاد محمد الحمد، كما سيخوض "ودية" أخرى أمام الفحيحيل 11 الجاري.

ويستعد القادسية لمواجهة الجهراء في الرابع عشر من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري فيفا، إلى جانب مواجهة التضامن في الجولة الرابعة 22 الجاري، في حين سيدخل بعدها في استعدادات لمباراة العودة أمام الزمالك المصري 28 من الشهر نفسه.

ويهدف الأصفر من المباريات الودية، بالإبقاء على جاهزية اللاعبين، الى جانب منح البدلاء والعائدين الى التدريبات أمثال يوسف ناصر، وسيف الحشان، ومحمد الفهد، وأحمد الزنكي، وغيرهم فرصة للدخول في حسابات الجهاز الفني بقيادة الروماني ايوان مارين.

من جهة أخرى، أسفر الاجتماع التي عقدته إدارة الأصفر، لتحديد الخطوات المقبلة، لمواجهة قرار لجنة مسابقات اتحاد الكرة بقلب نتيجة مباراة الأصفر والعنابي في الجولة الثانية لمنافسات دوري فيفا لكرة القدم، عن بيان، أكد خلاله مجلس إدارة النادي تمسكه الكامل بكافة حقوقه، والدفاع عنها، وأنه لن يقف مكتوف الأيدي حيال القرار، وسيتخذ جميع الإجراءات المتاحة لاسترجاع حقه المسلوب في النقاط الثلاث عن طريق القنوات القانونية المقررة لدى الجهات المختصة كافة. وعبّر مجلس الإدارة عن أسفه واستيائه لتسرب بعض الأوراق الخاصة بالمباراة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مما يدعو إلى الشك والريبة في هذا التعامل غير المسبوق في مثل هذه الحالات، إضافة الى تجاهل اتحاد الكرة للقصور الواضح الذي وقع من الحكم الرابع سعد الفضلي، كما طالب بعدم وجود الفضلي في أي مباراة للقادسية، بما في ذلك المراحل السنية، الى جانب منعه من دخول النادي.