إذابة الجليد بين صلاح واتحاد الكرة المصري

نشر في 06-09-2018
آخر تحديث 06-09-2018 | 00:02
No Image Caption
عقد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري جلسة خاصة مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي لإزالة اي أثار لخلافات حدثت بين اللاعب ومجلس الجبلاية في الفترة الأخيرة، وذلك على هامش تدريبات الفراعنة مساء أمس الاول استعداداً لمباراة النيجر المقرر لها السبت المقبل في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس الامم الافريقية.

وأكد أبوريدة لصلاح دعم اتحاد الكرة له وتلبية كل مطالبه بما يحقق الارتياح للجميع، لأن كل ما يهمه ومعه كل أفراد مجلس الإدارة تهيئة المناخ المناسب لاسعاد الجماهير المصرية وتكوين منتخب قوي قادر على تحقيق الطموحات والبطولات.

كانت أزمة نشبت مؤخرا على خلفية قيام نجم الريدز بنشر بعض المطالب الخاصة بالحقوق التسويقية وعدم نشر أي صور أو التقاطها معه من قبل الجماهير إلى جانب تعيين حراس للاعبي المنتخب.

وحرص أبوريدة على تهنئة صلاح بدخوله القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم مع كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش إلى جانب حصوله على المركز الثالث في جائزة أفضل لاعب في أوروبا، مؤكدا أن الإنجازات التي يحققها هي مصدر فخر للكرة المصرية والعربية.

وشهد مران المنتخب المصري أيضاً حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص على الاجتماع باللاعبين لحثهم على بذل الجهد والتأكيد على دعمهم وهم يحملون شعار بلدهم.

إلى ذلك، يواجه الفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أغيري في الوقت الحالي بعض الأزمات بعدما أصيب المهاجمان اللذان قرر الجهاز الفني ضمهما لقائمة المباراة، فالبداية كانت بأحمد حسن كوكا المحترف بالدوري اليوناني ثم أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي، ليضطر المدير الفني إلى استدعاء مروان محسن مهاجم النادي الأهلي رغم أنه لا يشارك مع فريقه.

ويفاضل أغيري بين الاعتماد على مروان ومنح الفرصة لصلاح محسن المنضم حديثا ولأول مرة لصفوف المنتخب من الأهلي، بالإضافة الى اللعب بمحمد صلاح كرأس حربة.

back to top