صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3935

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اندلاع حريق في سكن عمال بالصليبية الزراعية

خليل الأمير يشيد بدور السينما التوعوي في المساهمة بتقليل حوادث الحرائق

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء تمكن 4 فرق للإطفاء من سيطرتها على حريق اندلع في سكن عمال بمنطقة الصليبية الزراعية.

وقالت الإدارة، في بيان لها، أمس، إن مركز عمليات الإطفاء تلقى بلاغا صباح أمس، يفيد باندلاع حريق في سكن للعمال تبلغ مساحته 500 متر مربع، مشيرة إلى أن الحريق نشب في 4 شاليهات تابعة لشركة خاصة بالألبان، وتم توجيه فرق الإطفاء للتعامل مع الحادث من مراكز الصليبيخات وجليب الشيوخ وكبد والإسناد، بقيادة رئيس مركز إطفاء الصليبيخات المقدم عبدالعزيز بولند.

وأضافت أن فرق الإطفاء باشرت بمكافحة الحريق، ومحاصرته من جميع الاتجاهات، لمنع انتشار النيران إلى باقي أجزاء المزرعة، فيما لم يوقع الحادث أي إصابات بشرية، مقتصرة الأضرار فقط على الماديات.

من جهة أخرى، كرَّم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بإدارة الإطفاء العميد خليل الأمير، أمس الأول، شركة السينما الكويتية، نظير مساهمتها الفعالة والمميزة في الأنشطة والبرامج التوعوية التي تقدمها "الإطفاء" للمجتمع، لتقليل نسبة حوادث الحرائق.

وأشاد العميد الأمير، في تصريح صحافي، بدعم الشركة للجهود التي يقوم بها رجال الإطفاء في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، لاسيما التعاون الأخير الذي عرض من خلاله في دور السينما عدة فلاشات توعوية للمساهمة بتقليل حوادث الحرائق.

من جانبه، أشاد ممثل شركة السينما هشام الغانم، بأهمية ما يقوم به رجال الإطفاء لمواجهة المخاطر اليومية التي تحدق بهم، في سبيل تحقيق بيئة آمنة ينعم بها المواطن والمقيم في "وطننا" الغالي، وأن "ما قدمته الشركة من تسهيلات لعرض الفلاشات التوعوية ما هو إلا واجب وطني يحتم علينا كقطاع خاص المشاركة فيه من وحي المسؤولية الاجتماعية".