تدوير للوكلاء في «الإعلام»

العواش لـ «الصحافة» ومصطفى لـ «السياحة»

نشر في 17-08-2018
آخر تحديث 17-08-2018 | 00:08
 وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري
أصدر وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري قرارات وزارية، شملت نقل محمد العواش من وظيفة وكيل الوزارة المساعد لقطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية إلى وكيل قطاع الصحافة والنشر والمطبوعات، وخالد الرشيدي من الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات إلى قطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية.

كما شمل التدوير نقل جاسم الحبيب من وكيل الوزارة المساعد لقطاع السياحة إلى قطاع الخدمات الإعلامية والإعلام الجديد، ويوسف مصطفى من الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الإعلامية والإعلام الجديد إلى قطاع السياحة، وتكليف المهندس ناصر المحيسن مهام وكيل الوزارة المساعد لقطاع الهندسة.

من جهة أخرى، أصدر وكيل «الإعلام» بالتكليف محمد العواش عدة قرارات إدارية، تشمل نقل عباس دشتي من مدير إدارة هندسة الأخبار بقطاع الشؤون الهندسية إلى مدير إدارة المشاريع والبحوث الهندسية بالقطاع، وفوزي عبدالله الخميس من مدير إدارة هندسة الاستديوهات التلفزيونية إلى مدير إدارة هندسة الاستديوهات الإذاعية، وعبير العباسي من مديرة إدارة التقنيات الإعلامية إلى مديرة إدارة هندسة الأخبار.

وتضمنت القرارات أيضاً نقل صلاح يوسف الصديقي من مدير إدارة المشاريع والبحوث الهندسية إلى مدير إدارة الاتصالات الهندسية، وسامي العتيبي من مدير إدارة الاستديوهات الإذاعية إلى مدير إدارة الاستديوهات التلفزيونية، وبدر المعيوف من مدير إدارة الاتصالات الهندسية إلى مدير إدارة النقل الخارجي.

وشملت أيضاً نقل مشعل المقلد من وظيفة مدير إدارة النقل الخارجي إلى مدير إدارة التقنيات الإعلامية بقطاع الشؤون الهندسية، وتثبيت جاسم الأقرع مديراً لإدارة هندسة الإرسال التلفزيوني، إضافة إلى تعيين عادل عطاالله مديراً للقناة الثالثة الرياضية، وتركي المطيري مديراً لإدارة التشغيل، وعبدالعزيز الرشيدي مديراً لإدارة التخطيط الإعلامي.

back to top