«الأخضر» يغادر اليوم لبدء معسكره في القاهرة

نشر في 01-08-2018
آخر تحديث 01-08-2018 | 00:05
جانب من تدريب الأخضر
جانب من تدريب الأخضر
يغادر البلاد عند الساعة 11:40 من مساء اليوم وفد كرة القدم بالنادي العربي (الفريق الأول، وفريق تحت 20 سنة)، برئاسة نائب المدير العام للكرة خالد عبدالنبي، متجها إلى العاصمة المصرية (القاهرة)، للانتظام في معسكر خارجي يستمر حتى 16 الجاري.

ويتكون وفد الفريق الأول، الذي يقيم معسكره على نفقة الهيئة العامة للرياضة، من 40 شخصا، منهم 26 لاعبا، و14 شخصا هم أعضاء الجهازين الفني والإداري، إضافة إلى طبيب الفريق والعامل وأعضاء العلاقات العامة، وسيقيم الوفد في فندق موفمبيك بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، ويتدرب على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف مدربه السوري حسام السيد على ملاعب تحدد فور وصول الفريق إلى محل إقامته.

وفد فريق الشباب

بدوره، يغادر "أخضر الشباب" إلى معسكره الخارجي على نفقة رئيس النادي والمدير العام لكرة القدم جمال الكاظمي الشخصية، بوفد يضم 26 شخصا، منهم 21 لاعبا، إضافة إلى 5 من أعضاء الجهازين الفني والإداري والمرافقين للفريق، على أن يلتحق اللاعب علي الحداد ومدرب حراس المرمى نبيل مختار بالوفد فور وصولهما، إذ يتواجدان حاليا بالقاهرة.

وسيقيم وفد "أخضر الشباب" في فندق سينيستا بمصر الجديدة في القاهرة، وسيتدرب على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة المدرب الوطني أنور يعقوب على ملاعب تحدد لاحقا.

مستقبل العربي

من جانبه، شدد الكاظمي على حرصه بشكل خاص على تنظيم معسكر "أخضر الشباب"، لاسيما أن "الفريق يمثل نواة الفريق الأول ومستقبله القريب، ولابد من تجهيزه بأفضل صورة ممكنة".

وقال: "سيعمل جهاز الكرة على تسهيل جميع متعلقات المعسكر، وتوفير كل احتياجات الفريقين، سواء الأول أو الشباب، كما سيعمل على التنسيق لتنظيم ما لا يقل عن 3 مباريات ودية لكل فريق، على أن تكون مع فرق متدرجة المستوى، وصولا للأقوى".

وتمنى الكاظمي أن ينجح معسكر العربي في تحقيق أفضل النتائج المتوقعة، وأن يساهم في تطوير المستوى الفردي والجماعي للاعبين والفريق، ليساهم في تقديم مستويات ترضي جماهير "القلعة الخضراء".

back to top