«التمريض» تقدم بلاغاً للنائب العام ضد مسرحية «مبروك ماياكم»

نشر في 19-07-2018
آخر تحديث 19-07-2018 | 00:05
رئيس مجلس إدارة جمعية التمريض بندر العنزي
رئيس مجلس إدارة جمعية التمريض بندر العنزي
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية التمريض بندر العنزي تقديم بلاغ للنائب العام ضد منتج وبعض فناني مسرحية (مبروك ماياكم)، «الذين أساؤوا لمهنة التمريض خلال عرض المسرحية».

وقال العنزي، في بيان صحافي أمس، إن الجمعية تواكب رؤية 2035 التي يتبناها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، لاسيما أنه أحد الداعمين للشباب والطاقات الوطنية في كل التخصصات ولاسيما التخصصات النادرة، ومنها مهنة التمريض.

من جانب آخر، عقدت رابطة الصحة العامة الكويتية، مساء أمس الأول، ندوة نقاشية بعنوان «تطوير التنظيم الإداري في المستشفيات الحكومية: خطوة نحو الإصلاح الصحي»، تناولت التنظيم الإداري للمستشفيات الحكومية والمعوقات التي تفرضها الأطر الإدارية والتنظيمية لهذا التنظيم التي تحد من قدرة المستشفيات على الاستجابة لاحتياجات المجتمع والطلب المتزايد على الخدمة الصحية.

كما استعرض المشاركون في الندوة النماذج والأساليب الممكنة والمناسبة لتطوير التنظيم الإداري في المستشفيات الحكومية والفوائد والنتائج المحتمل تحقيقها من هذا التطوير.

وأكد رئيس الرابطة د. عبدالرحمن الدوسري، أن نقاشات الندوة تركزت على عدة محاور أبرزها قصور التنظيم الإداري الحالي في المستشفيات الحكومية وعجزه عن تلبية احتياجات المجتمع من الرعاية الصحية ومواكبة التغيرات، التي طرأت في صناعة الطب والإدارة الصحية وأداء الأدوار المنوطة بالمستشفيات في المجتمعات الحديثة.

back to top