«السكنية» تنظم برنامجاً تعريفياً لشركات الاستثمار بمدينتي جابر وصباح الأحمد

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:00
جانب من اللقاء المفتوح مع الشركات والتحالفات المؤهلة
جانب من اللقاء المفتوح مع الشركات والتحالفات المؤهلة
أنهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، برنامجا تعريفيا لجميع الشركات والتحالفات المؤهلة للمشاركة في الفرص الاستثمارية المطروحة في مدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد.

وذكرت المؤسسة، في بيان صحافي، أن قطاع الاستثمار نظم برنامجا تعريفيا للمؤهلين شمل زيارات موقعية يومي الأحد والاثنين الماضيين، إضافة الى لقاء مفتوح أمس للرد على الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالفرص المطروحة.

من جانبها، بيّنت نائبة المدير العام للمؤسسة لشؤون الاستثمار، هديل بن ناجي، أن قطاع الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص في المؤسسة نظم البرنامج التعريفي تنفيذا لما جاء في مستندات طرح الفرص الاستثمارية في مدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد السكنيتين، بدعوة الشركات والتحالفات المؤهلة للقيام بزيارات ميدانية لمواقع الفرص، رافقهم فيها المتحدث الرسمي باسم المؤسسة، م. إبراهيم الناشي، ومدير إدارة تطوير المشاريع بقطاع الاستثمار، م. أنور الحليلة، ورئيس قسم التخطيط والدعم الفني بالقطاع، م. أحمد الأنصاري، وعدد من مهندسي القطاع وممثلي المستشار الفني للفرص الاستثمارية.

وذكرت بن ناجي أن الزيارة الميدانية لمواقع الفرص الاستثمارية شهدت اطلاع ممثلي جميع الشركات والتحالفات على المواقع المطروحة والطرق والخدمات المنفذة عن طريق المؤسسة، والرد على التساؤلات المتعلقة بالمتطلبات الفنية والشروط والضوابط الخاصة بإدارة المشاريع.

وأضافت المؤسسة، في بيانها، أن يوم أمس شهد عقد لقاء مفتوح لجميع الشركات والتحالفات المؤهلة تضمن كلمة لنائبة المدير العام، هديل بن ناجي، شكرت فيها الشركات والتحالفات المؤهلة على رغبتهم في تطوير المشاريع الاستثمارية، كما شكرت مهندسي القطاع ومستشاري الفرص على مجهودهم في جميع مراحل الطرح وإعداد المستندات.

كما تابع المشاركون في اللقاء عرضا مرئيا تضمن نبذة عن الشروط المرجعية والجداول الزمنية للمشاريع وآلية ونماذج التقييم، وكذلك الرد على أسئلة واستفسارات الشركات والتحالفات المؤهلة المتعلقة بالهيكلة المالية للمشاريع ومتطلبات تقديم العروض الفنية والمالية.

back to top