حسن العطار: ديو يجمعني مع إليسا وفخور بالغناء مع نبيل شعيل

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:00
حسن العطار
حسن العطار
يشارك نجم برنامج The Voice الفنان الشاب حسن العطار في حفل افتتاح مهرجان صيفي ثقافي بدورته الـ13، إلى جانب الفنان القدير نبيل شعيل، وتحت قيادة المايسترو أيوب خضر، ليوثق العطار بذلك ظهوره الجماهيري الأول في الكويت، عقب تجربته الموفقة في برنامج The Voice عبر شاشة mbc.

وأعرب العطار، لـ"الجريدة"، عن سعادته بتلك الخطوة، مؤكدا فخره واعتزازه بالمشاركة في حفل مع فنان بقيمة وتاريخ بوشعيل، مضيفا أن الأمسية المقرر لها الأحد المقبل على مسرح عبدالحسين عبدالرضا ستشهد العديد من المفاجآت.

وأشار إلى أن البروفات تجري على قدم وساق حاليا، استعدادا لهذا الحدث، مضيفا أنه سيغني بلهجة أخرى، وبرنامج الحفل مزدحم بالعديد من الأعمال المميزة.

من جهة أخرى، كشف حسن عن الاستعداد لطرح مشروعه الغنائي الأول، وهو ديو يجمعه والنجمة اليسا، وقال: "المشروع مازال قائما لكنه في طور التحضيرات حتى وقتنا هذا، ولا أستطيع التصريح عن التفاصيل، وبمجرد اختمار الفكرة سأعلن كل الأمور".

وينظم المجلس الوطني سنويا مهرجان صيفي ثقافي، ويهدف من خلاله إلى استقطاب الشباب وملء أوقاتهم أثناء الإجازة الصيفية بالعديد من الفعاليات التي تعمل على ترسيخ قيم ومفاهيم الانتماء والولاء للوطن وتعزيز قدراتهم بالصورة الإيجابية وصقل مهاراتهم وتنمية خبراتهم في المجالات الثقافية والأدبية والفنية والعلمية، ويتضمن هذا المهرجان العديد من الأنشطة الموسيقية والمسرحية والتشكيلية والشعرية والتراثية، إضافة إلى معرض للكتاب وندوات ثقافية.

back to top