صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3956

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العازمي يعتمد لجان التعاقدات

بعد موافقة ديوان الخدمة المدنية على قرارات لجان التعاقدات الخارجية لجلب معلمين وافدين للعمل في المدارس الحكومية للعام الدراسي المقبل 2018/2019، أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي قرارات تشكيل لجان التعاقدات الخارجية مع المعلمين في التخصصات التي حددها قطاع التعليم العام.

وقرر الوزير العازمي تشكيل لجنة للقيام بأعمال الاختيار والتعاقد مع المعلمين والمعلمات في الجمهورية التونسية للعام الدراسي الجديد، على أن يبدأ عملها في الفترة من 15 حتى 19 الجاري، وتكون برئاسة المديرة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي، وعضوية كل من: أنور الكندري الموجه الأول للغة الفرنسية، ومحمد العتيبي الموجه الفني للغة فرنسية، والموجهة الأولى للتربية البدنية (بنات) لولوة الجلاهمة، والموجهة الفنية للتربية البدنية (بنات) فوزية الفراج، وعائشة الأنصاري (صائغ أول برامج).

كما أصدر الوزير قراراً يقضي بتشكيل لجنة للقيام بأعمال الاختيار والتعاقد مع المعلمين والمعلمات في المملكة الأردنية الهاشمية، على أن تكون برئاسة مدير منطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي، وعضوية كل من: الموجهة الأولى للغة الإنكليزية مها الإبراهيم، والموجهة الأولى للغة الإنكليزية عائشة الصقر، والموجه الفني للفيزياء محمود الحمادي، والموجهة الفنية للعلوم دلال المسعود، إضافة أشواق سلطان (صائغ أول نظم) قسم التعاقد.