بريجيت نيلسن تصبح أماً للمرة الخامسة في الـ 54 من عمرها

نشر في 25-06-2018
آخر تحديث 25-06-2018 | 00:00
بريجيت نيلسن
بريجيت نيلسن
أعلنت الممثلة ونجمة تلفزيون الواقع، الدنماركية بريجيت نيلسن (54 عاما)، إنجاب طفلها الخامس.

وولدت الطفلة، الأنثى الأولى للممثلة، في لوس أنجلس، أمس الأول، ووزنها نحو 2.5 كغم، وفقا لتقارير إعلامية معنية بأخبار المشاهير.

وقالت نيلسن وزوجها ماتيا ديسي للمجلة: "نشعر بسعادة غامرة لاستقبال ابنتنا الجميلة في حياتنا. الطريق كان طويلا، وقد آتى ثماره. لم نكن أبداً نشعر بمثل هذا الحب".

وتزوجت نيلسن من ماتيا، زوجها الخامس، عام 2006، وكانت متزوجة في السابق من سيلفستر ستالون، وكانت على علاقة غرامية مع أرنولد شوارزنيغر، الذي اعترف بعلاقته مع نيلسن، في سيرته الذاتية (استرجاع كامل: قصة حياتي الحقيقية بشكل لا يصدق).

وقال شوارزنيغر إنه لم يكن يواعد زوجته ماريا شرايفر فقط، لكنهما كانا يعيشان معاً عندما بدأت علاقته الغرامية مع نيلسن، إلا أن شوارزنيغر كتب أنه أدرك أن علاقته مع نيلسن لن تستمر.

وكانت بريجيت أعلنت على حسابها بـ"إنستغرام" أواخر مايو الماضي، أنها حامل، ونشرت صورا لها ببطنها الكبير. واشتهرت بالثمانينيات بزواجها من الممثل الأميركي سيلفستر ستالون، ومشاركتها إياه في عدد من أفلامه.

ولنيلسن أربعة أبناء، هم: جوليان (34 عاما)، أنجبته من زوجها الأول المؤلف الموسيقي الدنماركي كاسبر ويندينع، وكيليان (28 عاما)، أنجبته دون زواج من لاعب كرة القدم الأميركي مارك غاستينو، ودوغلاس (25 عاما)، وراوول جونيور (23 عاما)، وكلاهما من زوجها الثالث بطل الراليات السويسري راوول ماير.

يُذكر أن بريجيت كانت اتجهت للغناء لمدة من الزمن، بعد انفصالها عن ستالون.

وتعد بريجيت ممثلة وعارضة أزياء ومغنية وشخصية تلفزيون واقع دنماركية- إيطالية، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء مع المصور جريج غورمان وهيلموت نيوتن، وبعد عدة سنوات بدأت أول أدوارها الفنية السينمائية في فيلم سونيا الحمراء (1985)، و"روكي" الجزء الرابع، وعرفت بزواجها من الممثل سيلفستر ستالون، الذي لعبت معه دور البطولة في فيلم كوبرا (1986)، ولعبت دور "كارلا فراي" في فيلم شرطي بيفرلي هيلز 2 (1987) من بطولة إيدي ميرفي.

back to top