محمد رمضان يحصد الانتقادات مرة أخرى بعد «نمبر وان»

نشر في 24-06-2018
آخر تحديث 24-06-2018 | 00:00
محمد رمضان
محمد رمضان
أطلق الفنان الشاب محمد رمضان كليب أغنية جديدة باسم "نمبر وان"، من خلال قناته الرسمية على "يوتيوب" خلال الساعات الماضية، وبالرغم من تحقيقها مشاهدات عالية من البداية فإنها نالت سيلا من الانتقادات مع اللحظات الأولى لطرحها.

واتهم الكثير من متابعي محمد رمضان، الذين شاهدوا الكليب، بالأمراض النفسية، بعد تحليلهم الكليب وطريقة تصويره وكلمات الأغنية التي وصفها الكثير بالمستفزة، مما دعا البعض إلى الرد عليها.

ومن المصطلحات التي أغضبت الجمهور أن رمضان وصف زملاء المهنة بأنهم ينظرون إليه ويراقبونه في شهرته، وأنه وحيد في ساحة البطولة والشهرة، ومن يحاول أن يسبقه كمن يحاول سباق السيارة الفيراري، كما عرض سياراته الفارهة في الكليب بشكل لافت.

وظهرت أزياء واكسسوارات محمد رمضان بشكل لافت للنظر، وزاد انتقاد الأغنية لأنها تناسب فئة معينة من الشباب قليل التعليم، والذي يتسبب في المشكلات.

وهذا الفيلم دفع ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، إلى نشر صورة بها والده، وكتب عليها "نمبر وان"، في إشارة إلى أن والده هو البطل الأول، من خلال مشوار فني طويل.

وكان محمد رمضان الفنان الوحيد الذي لم يأخذ إجازة عيد الفطر، بعد انتهائه من مسلسله نسر الصعيد، وصور الأغنية بإدارة المخرج حسام الحسيني أيام عيد الفطر، وقرر طرحها حتى يرسخ في ذهن الجمهور أنه رقم واحد على الساحة.

back to top