مارادونا يأمل استمرار بلاده في المونديال

نشر في 21-06-2018
آخر تحديث 21-06-2018 | 00:00
No Image Caption
يأمل أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا أن يجد منتخب بلاده سبيلا للفوز على كرواتيا اليوم، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ومن ثم التأهل لدور الـ16.

وقال مارادونا، خلال برنامج "من يد رقم 10"، الذي يقدمه عبر شبكة "تيليسور" التلفزيونية الفنزويلية، إنه علم من بعض المصادر القريبة من المنتخب الأرجنتيني أن المدير الفني للأخير، خورخي سامباولي، سيلعب بطريقة 4 4 2، وسيقوم بالدفع باللاعب كريستيان بافون والمدافع جابرييل ميركادو ضمن التشكيلة الأساسية.

وأردف: "الأرجنتين عليها أن تجد طريقها، قالوا لي إنهم سيلعبون بطريقة 4 4 2، وأن ميركادو وبافون سيلعبان، بينما سيلعب أغويرو وميسي في الهجوم"، مضيفا: "الأرجنتين تدين لنفسها أكثر من أي أحد آخر"، كما طالب اللاعبين بالنظر إلى أنفسهم من الداخل، لكي يجدوا هدفهم في هذا المونديال، على حد قوله.

وبعد أن تعادلت في المباراة الأولى 1-1 أمام آيسلندا، ستلعب الأرجنتين غدا مباراة مصيرية أمام كرواتيا، وهي المباراة التي ستحدد مستقبلها في المونديال الروسي.

وتحدث النجم الأرجنتيني السابق عن فوز المكسيك على ألمانيا، بطلة العالم، في أبرز مفاجآت المونديال حتى الآن، حيث قال: "لم تكن مفاجأة، المكسيك كانت أفضل من بطل العالم، كانت مباراة فازت بها المكسيك وليست مباراة خسرتها ألمانيا".

وأكد مارادونا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيسعى إلى التألق بكل قوة أمام المغرب ليكون هداف المونديال، بعد أن سجل ثلاثية "هاتريك" في مرمى إسبانيا في المباراة الأولى التي انتهت بالتعال 3-3.

وتابع: "كريستيانو سيتحول إلى وحش، كما هو الحال دائما، لقد سألت مورينيو عندما كان في ريال مدريد، وقال لي إنه (رونالدو) قد تراه طوال 30 يوما من العطلة في أي ملهى ليلي أو أي شاطئ، لكن عندما يبدأ المعسكر يكون أول من يصل إلى غرفة خلع الملابس وآخر من يرحل".

back to top