الكويت اتفق مع زايد وتبقى موافقة الجهراء

مهدي على رادار «الأبيض»... تحسباً لتعثر مفاوضات خليفة

نشر في 19-06-2018
آخر تحديث 19-06-2018 | 00:00
رأفت مهدي خلال لقاء سابق في التصفيات الآسيوية
رأفت مهدي خلال لقاء سابق في التصفيات الآسيوية
كشف مصدر في نادي الكويت لـ"الجريدة"، أن إدارة "الأبيض" اتفقت بصورة رسمية مع لاعب الجهراء فيصل زايد، إلا أن إدارة الجهراء لم تعط موافقتها النهائية على العرض، رغم إصرار اللاعب.

وأضاف المصدر، أن صفقة زايد في حال لم تنته لمصلحة الكويت، فإن مصير اللاعب هو الخروج للاحتراف الخارجي، وليس الانتقال للقادسية، حتى بعد أن رفع الأخير قيمة المقابل المادي للصفقة.

ومن المقرر أن تنتهي صفقة زايد، سواء بالإيجاب أو الرفض، خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، دخل نادي الكويت في مفاوضات مع اللاعب السوري رأفت مهدي، حيث قدمت عرضا لنادي الظفرة الإماراتي، حيث يربط اللاعب بعقد هناك، للحصول على خدماته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. وتهدف إدارة "الأبيض" من الدخول في مفاوضات مع مهدي إلى تدعيم خط الهجوم، لاسيما أن المفاوضات النهائية مع التونسي صابر خليفة لم تكتمل، لمشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم، ورغبته في الظفر بعقد أفضل بعد المونديال.

وكان الكويت تعاقد مع 4 محترفين، حيث جدد للإيفواري جمعة سعيد حتى 2020، وتعاقد مع البحريني وليد الحيام، والغاني محمد فتاو، والتونسي حمزة لحمر.

هذا، ويستهل الكويت تدريباته استعدادا للموسم الجديد مطلع الشهر المقبل، تحت قيادة المدرب الفرنسي هوبرت فيلود.

جدير بالذكر أن الكويت يستهل الموسم الجديد بمواجهة من العيار الثقيل أمام الإسماعيلي المصري، في دور الـ32 بالبطولة العربية.

back to top