صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3817

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طفل سرق مركبة والده واستنفر الأجهزة الأمنية 12 ساعة

متطوعون عثروا عليه داخل المركبة على «السادس» بعد بحث متواصل

تمكّن فريق تطوعي محلي من العثور على الطفل (ع. ظ)، الذي أبلغ والده أنه استقل مركبته وتوجه بها إلى جهة غير معلومة منذ فجر أمس الأول، داخل مركبة والده، التي هرب بها، متوقفة على الدائري السادس، وسلمه إلى الجهات الأمنية، التي كانت في حالة استنفار منذ تلقيها البلاغ من والد الطفل.

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة»، إن «وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح أمر بإحالة الطفل المفقود ووالده إلى نيابة الأحداث، بعد أن أمر بتسجيل قضية ضد الطفل، وهي قيادة مركبة بدون رخصة، فيما وجه لوالده مخالفة الإهمال في رعاية قاصر»، مشيرا إلى أن الطراح أمر بحجز المركبة التي كان يتجول بها الطفل طوال فترة هروبه، في كراج الإدارة العامة للمرور.

وقال المصدر إن «الأجهزة الأمنية وضعت في حالة استنفار كامل مدة ١٢ ساعة منذ أن تقدم الأب بتسجيل قضية قبل إفطار أمس الأول، حتى لحظة العثور على الطفل المفقود، والذي افاد خلال التحقيق الأولي معه من رجال الأمن انه خاف من العودة إلى المنزل خوفاً من عقاب والده، بعد أن تمكن من سرقة مركبته.

وأشار إلى أن إحدى الفرق التطوعية، التي كانت تعمل جنباً إلى جنب مع أجهزة الداخلية، عثرت على الطفل المفقود داخل سيارة والده على «السادس»، ليتم نقله إلى المخفر، ومن ثم إلى نيابة الأحداث.