صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3817

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إسدال الستار عن «الروضان» اليوم

«بوبيان» و«الخليج للكابلات» يكملان عقد المربع الذهبي

  • 13-06-2018

تصل النسخة الـ 39 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، اليوم، إلى نهايتها، بإقامة مباراتي النهائي لمنافسات الكبار والبراعم على صالة اتحاد كرة اليد في الدعية.

يسدل اليوم الستار على النسخة الـ 39 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، وذلك بإقامة مباراتي النهائي لمنافسات الكبار والبراعم على صالة اتحاد كرة اليد في الدعية.

ووصلت فرق كويت ستيل، جست كلين، بنك بوبيان، والخليج للكابلات إلى مرحلة نصف النهائي التي أقيمت في وقت لاحق أمس، لتفتح الدورة أبوابها أمام بطل جديد.

وجاء تأهل "بوبيان" لنصف النهائي عن جدارة، بعدما تمكّن من الإطاحة بأحد أقوى فرق الدورة هوليداي إن بهدفين لهدف ضمن منافسات اليوم السادس والعشرين، بفضل توهج نجمه الأرجنتيني كي كي الذي سجل هدفين، وجاء الثاني في اللحظات الأخيرة عبر تسديدة صاروخية، كما تألق من صفوف بوبيان البرازيلي ماكسي والعراقي رافد حميد.

في المقابل، واجه "هوليداي إن" صعوبات كبيرة في فرض إيقاعه المميز على مجريات الأمور، في ظل إحكام الرقابة على ثنائي الباراغواي سالاس وجيجي، وإن كان الأخير قد نجح في تسجيل هدف فريقه الوحيد من جملة ثنائية رائعة مع سالاس.

بدوره، اجتاز الخليج للكابلات عقبة الاتحاد الليبي العنيد بهدفي البرازيلي فامبيتا ومشاري النكاس، مقابل هدف لعلي مسباح، ليودع الاتحاد الدورة بصورة مشرفة، والعروض المميزة جعلته من الفرق المفضلة لدى جمهور الدورة، نظرا إلى الأداء الجماعي المميز للفريق.

صراع ملتهب

يسدل براعم المرحوم الشيخ خالد اليوسف ونادي الكويت الستار عن النسخة الثامنة لدورة الروضان البراعم، التي تقام على هامش النسخة الـ 39 من عمر الدورة، عندما يتواجهان في النهائي اليوم.

الإثارة والندية من المتوقع أن تبقيا العنوان الأبرز لمواجهة اليوسف حامل اللقب أمام نادي الكويت أحد ابطال الدورة السابقين، في إطار استكمال الفريقين مشوارهما الحافل خلال الأدوار الأولى، خاصة مع امتلاك لاعبي الفريقين قدرات ومهارات عالية نجحوا من خلالها في إمتاع جماهير الدورة بالمواجهات الماضية، وصولا إلى حلم النهائي.

ويطمح لاعبو كلا الفريقين في تسجيل أسمائهم بأحرف من ذهب في سجل أبطال براعم الروضان الذي ناله من قبل نادي الكويت وأكاديمية حسن أبل وإسبانيا والأبطال وأكاديمية سترايكرواليوسف.

ووفقا لمستوى الفريقين في المواجهات الماضية يصعب التكهن بهويه الفائز، إلا أن الأمر الأكيد هو أن عشاق الروضان على موعد مع وجبة جديدة من الإثارة والندية والمتعة الكروية.

وتضم قائمة اليوسف علي دشتي، وجاسم صالح، وعبدالله محمد، وأحمد محمد، وعبدالله خالد، ويوسف جمال، وحمزة زياد، والشيخ محمد يوسف، وخالد وليد، وبدر سالم، في حين تضم قائمة الكويت محمد الحلواجي، وحسين عبدالمحسن، ويوسف يعقوب، وسعد نايف، ويوسف سعود، ومحمد ياسر، وفواز حمد، وطلال عبدالعزيز، وعبدالوهاب ضاري، وشاهين الخالدي.

لقطات

• نال العراقي رافد حميد لاعب فريق بنك بوبيان جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه مع هوليداي إن.

• وصلت الجوائز الضخمة التي رصدتها اللجنة المنظمة لـ 150 جائزة، سيتم توزيعها في حال نجح أحد المتسابقين في ملامسة الكرة للعارضة أو القائمين، وشهد اليوم الـ 26 محاولة أخرى فاشلة من المتسابقين.

كيكي: سعيد بتفاعل الجمهور

أكد الأرجنتيني كيكي المحترف بصفوف بيسارا الإيطالي أنه قدم للمشاركة مع بنك بوبيان بحثا عن تحقيق لقب دورة الروضان في مشاركته الثانية بالبطولة.

وأضاف أن للدورة بريقا خاصا في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها مبارياتها بمشاركة لاعبين محترفين على مستوى عال، الى جانب محليين مميزين مع بعض الفرق العربية.

وبيّن كيكي الفائز مه منتخب الأرجنتين بكأس العالم في كولومبيا 2016، أن فريقه نجح في تحقيق خطوات مهمة في مشوار الدورة، وهو أمر يحسب لجميع عناصر الفريق.

وأشاد بالحضور الجماهيري الرائع، لافتا الى أنه يستمتع بالتفاعل مع الجمهور مع كل هدف، حيث يوجد ارتباط قوي بينه وبين الجمهور المحب والعاشق لفنون ومهارات اللعبة.