هيلاري داف​ وكوما​ يحتفلان بالحمل عبر مواقع التواصل

النجمة بدأت تخطو بثبات وتألق في مجال التمثيل

نشر في 10-06-2018
آخر تحديث 10-06-2018 | 00:00
بدأت النجمة ​هيلاري داف​ تخطو في مجال السينما بثبات وتألق، مقدمة مجموعة أدوار نالت استحسان النقاد والجمهور، لاسيما أنها تدقق كثيرا في اختياراتها وتسعى إلى تقديم شخصيات ترسخ في أذهان الجمهور.
أعلنت النجمة ​هيلاري داف​ أنها حامل بطفلتها الأولى، من حبيبها ​ماثيو كوما​.

ونشرت داف، عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل، صورة لها مع ماثيو كوما، وظهرت في الصورة ببطن منتفخ، وعلّقت :"خمنوا ماذا؟.. ماثيو كوما وأنا صنعنا أميرة صغيرة خاصة بنا ولا يمكن أن نكون متحمسين أكثر".

وعلّق كوما على الصورة، قائلاً: "لقد صنعنا طفلة! ستكون جميلة وحلوة مثل أمها... يبدأ فصل رائع آخر".

يُذكر أن لداف ولداً يدعى لوكا (5 أعوام) من زوجها السابق لاعب هوكي الجليد السابق ​مايك كومري​، بعد زواج دام نحو 6 سنوات.

يشار إلى أن الممثلة والمغنية هيلاري وُلدت في 28 سبتمبر 1987 في هيستون - تكساس بالولايات المتحدة الأميركية، وعُرفت باسم هيلاري داف. وبعد إنهاء دراسة الثانوية في مدينة شانتوسي الصغيرة سافرت إلى لوس أنجلس، لدراسة التمثيل والدراما.

واشتهرت بعد دورها في مسلسلها العائلي The Lizzie McGuire الذي عُرض على قناة ديزني. ولاحقاً، شاركت في فيلم A Cindrella Story. وعاشت مرحلة المراهقة في مدينة شانتوسي الصغيرة، ثم سافرت إلى لوس أنجلس، لدراسة الفن الدرامي.

وحظيت داف بنجاح كبير في التمثيل في العديد من الأعمال التي تعلقت مباشرة بالمراهقات، ثم انتقلت إلى الغناء، ونال صوتها الرائع إعجاب الجميع. ولاتزال مشاركة في المسلسل التلفزيوني الشهير "يانغرز" منذ عام 2015، ومعها في هذا العمل زميلاتها ميريام شور، وساتن فوستر، وديبي مازار.

أما آخر أفلامها السينمائية، فهو بعنوان "Flock of Dudes" عام 2016، من النوع الكوميدي، الذي جسَّدت خلاله شخصية "أماندا"، وكان معها في البطولة كريس ديليا، وبريان غرينبرغ، وأريك أندريه.

back to top