وزير الإعلام ينعى فيصل المرزوق: كان مثالاً للعمل الوطني المخلص

نشر في 02-06-2018
آخر تحديث 02-06-2018 | 00:00
 وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري
نعى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري المغفور له فيصل المرزوق رئيس تحرير جريدة «الأنباء» الأسبق، وأحد الرموز الإعلامية والصحافية والاقتصادية الكويتية، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى عن عمر ناهز 78 عاماً.

وقال الوزير الجبري في بيان صحافي أمس، إن الكويت والأسرة الصحافية فقدتا برحيل المغفور له فيصل المرزوق أحد أبنائها المخلصين، الذي كان مثالاً للعمل الوطني المخلص والجاد في سبيل رفعة الوطن في كل موقع تبوأه، وكل مهمة قيادية حمل مسؤوليتها بكل شرف وأمانة، لينال حب أهل الكويت وثقتهم واحترامهم.

وأضاف أن الكويت لن تنسى دوره الوطني رحمه الله إبان فترة الاحتلال العراقي الغاشم، الذي سطر به أحرفاً من نور في الذاكرة الوطنية الكويتية، مشيراً في هذا الصدد إلى دوره البارز في المقاومة الكويتية من خلال عضويته باللجنة السرية للمقاومة، إذ تم أسره ولم يطلق سراحه إلا بعد تحرير دولة الكويت من الاحتلال الغاشم.

وأكد أن المغفور له ترك بصمات مضيئة في كل المواقع التي تولاها تطويراً وتحديثاً وسار على هديها من تعاقبوه في حمل المسؤولية، وكانت نموذجاً لشباب الكويت في العمل المخلص والجاد.

وتقدم الوزير الجبري بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد وأسرة جريدة «الأنباء» والأسرة الصحافية الكويتية، داعياً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

back to top