فوز بي إم دبليو وماني والائتمان على الميلم وكاظمة والحد

في منافسات اليوم الثاني لدورة الروضان الرمضانية

نشر في 20-05-2018
آخر تحديث 20-05-2018 | 00:04
تقام اليوم 3 مباريات في دورة الروضان، حيث يلتقي فريق شركة صناعات التبريد مع هوليداي إن، وفريق المرحوم عبدالله المدلج مع ماي فاتورة، ونادي موظفي دائرة الأراضي مع بنك بوبيان.
قدم فريق بي إم دبليو أوراق اعتماده مبكرا، للمنافسة بقوة على لقب النسخة الـ39 لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، بعدما حقق انتصارا عريضا على فريق المرحوم مساعد الميلم بقيادة النجم الإيطالي ادريانو، ضمن منافسات اليوم الثاني، التي شهدت أيضا تغلب فريق مجموعة ماني على شباب كاظمة وبنك الائتمان على الحد البحريني.

في المباراة الأولى، ترجم فريق مجموعة ماني أفضليته لفوز مستحق على شباب كاظمة بهدفين دون رد سجلهما الفرنسي كيفن وفارس القحطاني، مستغلا حالة الارتباك التي سيطرت على لاعبي كاظمة وعدم الانسجام بين المحليين والبرازيلي والايطالي ستيفانولي.

في المباراة الثانية، أحكم فريق بنك الائتمان سيطرته على الحد البحريني، ليتمكن من تحقيق فوز مستحق بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل للفائز البرازيلي جونسون هاتريك، بينما سجل للحد لاعبه سلمان الملا.

وقدم بنك الائتمان عرضا قويا، اكد من خلاله قدرته على الذهاب بعيدا في صراع المنافسة على لقب الدورة، في ظل توهج هدافه جونسون ومواطنه كالفن.

في المباراة الثالثة، خطف ثنائي فريق بي إم دبليو البرازيلي، المكون من بتشينو وسترينجاري، الأنظار من محترف فريق المرحوم مساعد الميلم الايطالي ادريانو، في اللقاء الممتع الذي انتهى بفوز مستحق لبي ام دبليو برباعية حملت توقيع سترينجاري (هدفان) وبتشينو (هدفان)، بينما سجل للميلم لاعبه البرازيلي فيفي.

وشهد اللقاء فاصلا ممتعا من المهارات الفردية والجمل الثنائية، سواء بين بتشينو وسترينجاري في بي إم او ادريانو وفيفي في الميلم، كما ظهر بعض النجوم المحليين بصورة رائعة، وخصوصا عبدالرحمن الطويل وعبدالرحمن الوادي مع بي ام، والشقيقين محمد وبدر المنصور في الميلم.

وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن مرحلة دور المجموعات، حيث يلتقي فريق شركة صناعات التبريد مع هوليداي إن، وفريق المرحوم عبدالله المدلج مع ماي فاتورة، ونادي موظفي دائرة الاراضي مع بنك بوبيان.

الموهوبون يهزم الخالد في البراعم

تواصلت الاثارة والمتعة مع انطلاقة منافسات ثاني ايام دورة البراعم، فحقق الكويت الفوز على الابطال بركلات الترجيح بهدفين لهدف، وفي اللقاء الثاني خطف الفراعنة الفوز من فريق ميسي بهدف نظيف حمل توقيع عبدالرحمن ممدوح.

وعلت وتيرة الاثارة بالمباراة الاخيرة التي حفلت بالاهداف، بعدما زار الموهوبون مرمى فريق الخالد 5 مرات، محققا الفوز الاكبر حتى الآن، وتناوب على تسجيل الخماسية أحمد سند، فيصل بديح، محمود محمد، بينما سجل احمد توفيق هدفين.

وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن المجموعة الرابعة، فيلعب التمييز مع جمعية الكشافة، ويلاقي فريق المرحوم عبدالحسين عبدالرضا منافسه السفير، ويواجه كويت بارازوكا الزعيم في ختام مباريات اليوم الرابع.

لقطات

• كرّم وزير التجارة والصناعة خالد الروضان الرئيس الأسبق للجنة المنظمة العليا للدورة، بشار نجل الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال منافسات اليوم الثاني.

• قدم نادي الحد البحريني، الذي يشارك في الدورة للسنة الثانية على التوالي، هدية تذكارية لرئيس اللجنة المنظمة للدورة عبدالله الروضان.

• حصل البرازيلي جونسون لاعب فريق بنك الائتمان على جائزة أفضل لاعب في اليوم الثاني.

• ذهبت جائزة الأفضل في منافسات البراعم ليوسف اللنقاوي من فريق الكويت، ومحمد هاني منير لاعب الفراعنة، وأحمد توفيق من فريق "الموهوبون".

• ارتفعت قيمة جائزة "الجباريت" إلى 1000 دينار لعدم تمكن المشاركين من هز شباك "الجباريت" لليوم الثاني على التوالي.

المزروع: «الروضان» كأس عالم مصغرة

أكد عبدالله المزروع مدرب مجموعة ماني السعودي، أن مجرد المشاركة والظهور في منافسات دورة الروضان يعد مكسبا للاعبي كرة الصالات السعودية ومحبيها، لما تحظى به الدورة من شهرة واسعة وأهمية كبيرة على خريطة بطولات كرة الصالات، خصوصا في الشهر الكريم.

وأضاف المزروع أن دورة الروضان تعد بطولة كأس عالم مصغرة، واحتكاكا مهما للاعبي الصالات السعودية، لاكتساب الخبرات وتطوير القدرات والمهارات خاصة في ظل مشاركة كوكبة من نجوم اللعبة على مستوى العالم.

وعن حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب، أوضح المزروع، ان الفوز بلقب "الروضان" ليس بالامر الهين في ظل وجود منافسين على مستوى عال، مضيفا "ومن يطمح للحصول على اللقب فعليه الاعداد مبكرا وتعزيز صفوفه بمحترفين مميزين. والفرق السعودية تحرص على إشراك الكثير من اللاعبين المحليين وهو ما عاد بالنفع على كرة الصالات السعودية".

back to top