عجب في دائرة اهتمام الأخضر

نشر في 18-05-2018
آخر تحديث 18-05-2018 | 00:00
No Image Caption
دخل مهاجم التضامن لكرة القدم فيصل عجب في دائرة اهتمام إدارة فريق العربي، وبات أحد أهم متطلباتها، في ظل مساعيها لتدعيم الاخضر للموسم المقبل.

وقالت مصادر عرباوية إن أحد أعضاء الجمعية العمومية المقربين من مجلس الإدارة على استعداد لإدارة المفاوضات مع اللاعب بنجاح، وضمه للعربي خلال الصيف المقبل، مشيرة الى تمتع الشخص المعني بالصفقة بعلاقات جيدة مع فيصل عجب وشقيقه الدولي السابق احمد، ويؤكد عدم ممانعتهما للتوقيع للأخضر إذا كان العرض جادا ومرضيا.

ويعتبر عجب أحد أفضل المواهب الصاعدة في الساحة المحلية مؤخرا، وارتبط بعقد لمدة موسم واحد مع التضامن خلال الموسم المنصرم، إثر شطبه من سجلات القادسية، ورغم تواضع مستوى التضامن واحتلاله المركز الاخير في دوري فيفا فإن عجب قدم نفسه بشكل قوي من خلال ظهوره بأفضل المستويات، متوجا ذلك باحتلاله صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 15 هدفا، وفرض اسمه بقوة في القائمة المستدعاة لتمثيل المنتخب الوطني.

وينتظر العرباوية استقرار مجلس الادارة على تشكيل جهاز الكرة لبدء العمل رسميا في خطة الاعداد للموسم المقبل ودخول سوق الانتقالات والتوقيع مع عدد من الصفقات على مستوى اللاعبين المحترفين والمحليين.

back to top