المطوع: العربي لن يتخلى عن قائده

«مقصيد مميز... والأخضر بحاجة إلى خبرته»

نشر في 12-05-2018
آخر تحديث 12-05-2018 | 00:05
مقصيد يتلقى توجيهات محمد إبراهيم في إحدى المباريات
مقصيد يتلقى توجيهات محمد إبراهيم في إحدى المباريات
نفى مساعد مدير جهاز الكرة بالعربي عبدالعزيز المطوع ما تردد مؤخرا عن نية الأخضر الاستغناء عن خدمات نجمه علي مقصيد، ولو عن طريق الإعارة، مؤكداً أن ذلك الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلاً، وغير دقيق نهائيا.

وأبدى المطوع، في تصريح لـ"الجريدة"، استغرابه من تداول مثل هذه الأخبار غير الصحيحة، مشدداً على ان مقصيد كثيرا ما كان عنصرا رئيسيا في مخططات الأخضر منذ سنوات، ولاعبا أساسياً في جميع المباريات خلال الموسم المنصرم، مؤكداً أن الجهازين الفني والإداري لم يطلبا أو يطرحا فكرة رحيله، وهي غير قابلة للنقاش لدى الجميع.

وقال "مقصيد عرباوي وسيبقى كذلك ولن نفرط فيه، وكثيرا ما كان إحدى الركائز الأساسية للأخضر، وهو قائد الفريق، ويتمتع بخبرة ميدانية كبيرة، والفريق بحاجة إليه باستمرار".

وتساءل "كيف لنا ان نستغني عن لاعب بإمكانات مقصيد وهو في قمة عطائه، ويملك خبرة دولية كبيرة نسعى الى استغلالها بالإيجاب مع لاعبينا الصاعدين".

وأضاف "من الطبيعي ان يشهد كل فريق بعض التغييرات مع نهاية اي موسم، ولكن من غير الطبيعي واللا منطقي أو معقول أن يستغني في خضم ذلك عن نجومه المميزين".

وأشار المطوع إلى أن الجهازين الفني والاداري سيقدمان تقريريهما الى مجلس الإدارة، كما هو معتاد بعد نهاية كل موسم، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حول التعديلات والتدعيمات، وكذلك التغييرات للموسم الجديد.

back to top