الرزيقي غادر إلى عمان

نشر في 11-05-2018
آخر تحديث 11-05-2018 | 00:00
الرزيقي
الرزيقي
غادر البلاد فجر أمس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، العماني سعيد الرزيقي، متوجهاً إلى بلاده، بعد انتهاء ارتباطه مع الأخضر بنهاية الموسم الجاري، وإنهاء كل الأمور المادية بين الطرفين.

ولا يرغب الرزيقي في الاستمرار مع العربي في ظل وجود المدرب الوطني محمد إبراهيم، كما لم تفاتحه ادارة الفريق في التجديد. ويبدو مصير البرازيلي ليو مشابهاً للرزيقي، خصوصا انه لم يشارك مع الفريق إلا فيما ندر، في ظل ظهوره بمستويات متواضعة جداً، كما سيكون العاجي إبراهيما كيتا ضمن المغادرين رغم مشاركته في كل مباريات الفريق، لتراجع مستوياته البدنية في ظل تقدمه في السن، بينما لم تتضح الصوره بشكل نهائي حول مستقبل النيجيري بوبي، رغم ابتعاده عن التسجيل، إلا أن هناك اختلافاً حول رحيله أو تجديد التعاقد معه.

وعلى صعيد الصفقات المحلية، يعود المدافع مهند الأنصاري الى فريقه السابق اليرموك بعد نهاية عقد إعارته للأخضر بنهاية الموسم المنصرم، وقد أبقى الأخير الباب مفتوحاً أمام إدارة العربي لتجديد تعاقدها معه، إذ صرح في أكثر من مناسبة انه يمنح الأخضر، الذي تعلق به وبجماهيره، الأولوية على حساب العودة لليرموك، وعدا ذلك لن يلعب لأي ناد آخر.

وبات استمرار المدافع أحمد رحيل مؤكداً، إذ تسعى إدارة الفريق إلى بدء المفاوضات نحو تجديد التعاقد معه، حيث انضم للأخضر في يناير الماضي في صفقة انتقال حر، وقدم مستويات مميزة انضم معها إلى صفوف منتخبنا الوطني.

من جانبه، أكد مدرب الفريق محمد إبراهيم انتهاءه من إعداد التقرير الفني الخاص بالأخضر، والذي سيقدمه لإدارة الكرة مرفقاً مع بعض التوصيات لإعداد الأخضر، وتدعيماته في الموسم المقبل.

وقال "نعم هناك توصيات خاصة ولكنها ستصل للمسؤولين خلال غرف خاصة، وهي غير قابلة للنشر".

وعلى الرغم من إعلان الجنرال رغبته في عدم الاستمرار مع الفريق، فإن جهاز الكرة لم يفقد الأمل في تجديد التعاقد معه، وسيجدد مفاوضته وبقوة خلال الفترة الحالية.

back to top