كلوي موريتز تخطف الأنظار

بإطلالتها الجميلة في مهرجان تريبيكا السينمائي

نشر في 26-04-2018
آخر تحديث 26-04-2018 | 00:00
كلوي موريتز
كلوي موريتز
فاجأت النجمة العالمية كلوي غريس موريتز (21 عاما) عشاقها ومحبيها، بانتقائها "ستايل" مميزا خاطفا للأنظار، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد، ونوعه كوميدي ودرامي وعاطفي The Miseducation of Cameron Post، وذلك ضمن فعاليات مهرجان تريبيكا السينمائي لعام 2018.

ظهرت كلوي مرتدية ملابس جمعت اللونين الأسود والفضي لدار أزياء عالمية لمجموعة ربيع 2018، كما حمل حذاؤها إمضاء نفس الدار الشهيرة، وكان انتقاء كلوي لهذه التصميمات أحد أسرار ظهورها أكثر جمالا وروعة على السجادة الحمراء، وكأن إطلالتها مستوحاة من القرن الـ18.

يشارك كلوي بطولة الفيلم الجديد؛ جنيفر إيلي، مارين إيرلاند، ومن المقرر عرضه في دور السينما بالولايات المتحدة الأميركية 3 أغسطس المقبل.

تمتلك موريتز سيرة ذاتية يحلم العديد من الممثلين أن يمتلكوها، فقد بدأت مشوارها مع النجومية منذ مشاركتها في أفلام ناجحة وهي طفلة، مرورا ببطولتها لأفلام محققة لأعلى الإيرادات مثل Let Me In، ونهاية بأن أصبحت من ألمع النجمات الشابات في هوليوود، بعد بطولتها لفيلمها If I Stay، فما سر نجاح هذه الممثلة الشابة؟

لفتت كلوي الجميع إلى موهبتها التمثيلية منذ الصغر، وهي كان عمرها 8 سنوات فقط، حيث شاركت وقتها بفيلم The Amityville Horror إنتاج 2005، والذي هو إعادة لفيلم رعب شهير في السبعينيات، لتشارك بالعام التالي في الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي Big Momma's House لمارتن لورانس، والفيلم الرومانسي 500 Days of Summer، إضافة إلى مسلسلات شهيرة مثل Desperate Housewives وMy Name Is Earl.

تسعى موريتز إلى أن تجتهد في الأدوار المسندة لها كي تبدو أكثر مصداقية أمام المشاهد، ولاكتساب احترامه، فلم تتردد في المشي حافية القدمين على الثلج طوال تصوير فيلمها Let Me In 2010، لكونها تلعب في أحداثه دور مصاصة دماء لا تشعر بأي ألم وتقع في حب صبي آدمي.

وحاولت كلوي التعلم على عزف آلة التشيللو، من أجل دورها في فيلمها الجديد (If I Stay)، لكنها لم تفلح في هذا، ليقوم مخرج العمل في المقابل بالاستعانة بممثلة بديلة تجيد العزف على هذه الآلة، للظهور في المشاهد التي تظهر فيها كلوي وهي تعزف عليها.

ورغم عمرها الفني القصير، فإن كلوي استغلت نجاحها المهني في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتكوينها قاعدة جماهيرية عريضة.

وعلى عكس العديد من النجمات الشهيرات، فإن موريتز تحرص طوال الوقت على التعامل مع المعجبين بكل تواضع وأدب، وبرز هذا من رد فعلها، بعد تعرضها لمقلب في برنامج Punk'd من تقديم الممثل أشتون كوتشر.

back to top