إطلالات جديدة للنجوم في فيديو كليبات والجمهور يتحمّس لها

نشر في 25-04-2018
آخر تحديث 25-04-2018 | 00:04
رأت مجموعة من الفيديو كليبات النور أخيراً، في حين تستعد أخرى للصدور قريباً، تحمل في معظمها لمسات متجددة في الكلمات والألحان وإطلالة الفنانين، وذلك أضفى عليها رونقاً وأكسبها إقبالاً كبيراً من الجمهور. ما الجديد على هذا الصعيد؟
بعد يومين على طرحه حصرياً عبر «أنغامي»، تخطّى فيديو كليب «بدنا نولعا» للفنان فارس كرم حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة، محققاً بذلك نجاحاً مبهراً. وكانت الأغنية حصدت نسبة استماع عالية فور طرحها على «يوتيوب»، متخطية المليوني استماع.

«بدنا نولعا» من كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ. الكليب من توقيع المخرج حسن غدار، في ثاني تعاون مع فارس كرم بعد «منمنم». وتتميز القصة بنوع من الغرابة، إذ تطلّ الإعلامية نورا خوري متحدثة عن أحداث شغب في المدينة وتقف وراءها سيدة مجهولة الهوية يظهر وشم على يدها اليمنى، ليتبين أنه نفسه الذي رسمه فارس كرم على يده وهو 44:36 أي اسم الألبوم.

يبدأ كرم البحث عن السيدة في الشوارع في الصين وينتهي الكليب بالعثور عليها والكشف أن الوشم نفسه على يديهما.

يذكر أن فارس كرم أطلق أخيراً ألبومه الجديد «44:36» من إنتاج شركة «روتانا»، ويضمّ 12 أغنية.

نقولا الأسطا وإياد

أطلق الفنان نقولا الأسطا كليب أغنيته الجديدة «مش هيك بيحبّو»، إخراج جورج أبو عبدو، على قناته الرسمية عبر موقع «يوتيوب».

الأغنية من ألحانه، وكلمات الشاعر نعمان الترس، وتوزيع وليد قبلان، وإنتاج Melodia Production. وتتميز بإيقاعها السريع الذي يناسب أجواء الصيف، فيما يطل الفنان اللبناني في الكليب بشكل متجدد مع مسحة من الحزن على وجهه باعتباره يتعرّض للخيانة من حبيبته ويكشف ألاعيبها.

كان الأسطا أصدر بمناسبة عيد الأم كليب «هيّي الدفا»، من ألحانه وكلمات نعمان الترس وتوزيع وليد قبلان وإخراج جاد بوعبدو، وقبلها أغنية «بحلف» من كلماته وألحانه.

صوّر الفنان إياد فيديو كليب «ولا ليلة» مع طلاب الجامعة الأنطونية بلبنان، ويتمحور حول شاب وفتاة يعيشان قصة حب، إلى أن تفرقهما ظروف صعبة، مع ذلك تبقى الذكريات الجامع بينهما.

الكليب من إخراج جويا حرفوش، وتصويرها بالمشاركة مع ألاء حسّان، ومساعد تصوير نعيم فوعاني.

عاصي الحلاني

خلال الحلقة المباشرة من «ذا فويس»، أطلق الفنان عاصي الحلاني كليب أغنيته الجديدة «حب جنون» من إنتاج شركة «روتانا» وأهداه إلى جمهوره.

الأغنية من كلمات أحمد عصام طه، وألحان باسم يحيى، وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني، وصورها الحلاني في لبنان تحت إدارة المخرج حسن غدار.

بدا لافتاً حضور عاصي الحلاني في الكليب بالقوة والجاذبية والتجدد ضمن إطار من الرقي، أما الأغنية فتتميز بإيقاعها السريع.

كذلك يستعد الحلاني لطرح كليب أغنيته المصرية «نسايم حرية» من ألحانه، وكلمات غانم جاد شعلان، وتوزيع المايسترو حسن رحال، وماستر طوني حداد، وكان صوّره مع المخرج جميل جميل المغازي في مصر.

عامر زيان

يستعد الفنان ​عامر زيان​ لإطلاق أغنية جديدة يصفها بأنها «قنبلة الصيف الفنية»، وسيصوِّرها خارج لبنان تمهيداً لطرحها في عيد الفطر.

يذكر أن أغنية عامر زيان الجديدة «مستهونا» حازت المرتبة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي وفي تطبيقات الأغاني، وهي من كلمات منير بو عساف، وألحان ملحم أبو شديد.

على صعيد آخر، تجري مفاوضات مع زيان لخوض مجال التمثيل، وثمة إشارات إيجابية في هذا المجال.

كليب «بدنا نولعا» لفارس كرم تخطّى حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة عبر «أنغامي»
back to top