12 مشتركاً يتأهلون للعرض المباشر المقبل من «the Voice»

الكويتيان سلطان والعطار مستمران في المنافسة

نشر في 23-04-2018
آخر تحديث 23-04-2018 | 00:25
تنافست 16 موهبة على الانتقال إلى الحلقات المقبلة، ضمن الحلقة الرابعة من العروض المباشرة لبرنامج "the Voice" بموسمه الرابع على MBC1، حيث يختار الجمهور موهبة واحدة عبر التصويت، بينما يختار المدرب موهبتين ينقلهما معه إلى المرحلة المقبلة.
انطلقت تحديات برنامج "the Voice" في موسمه الرابع، على شاشة MBC1، مع فريق عاصي، حيث غنت صفاء سعد "يا مجنون" للفنانة أصالة نصري، تبعها يوسف سلطان بأغنية "فقدتك" للفنان حسين الجسمي ممزوجة بالأغنية الإسبانية "Tema de Amor" لدييغو ايل سيغالا (Diego El Cigala).

وبعدها غنت آية دغنوج أغنية "هي الليالي كده" للفنانة ميادة الحناوي، ثم مارير فرزلي في أغنية "لا بأحلامك" للفنانة جوليا ممزوجة بأغنية "One Night Only" لجنيفر هدسون.

وأجمع المدربون على الأداء المتميز للمشتركين الأربعة، قبل أن تأتي لحظة الحسم، عبر تصويت الجمهور بكثافة للمشترك يوسف سلطان من الكويت، بينما وقع اختيار عاصي على آية دغنوج وماريز فرزلي.

واستمرت المنافسة مع فريق إليسا، التي انطلقت مع حسن العطار في أغنية "يا بعدهم كلهم" للفنان عبدالمجيد عبدالله، تبعه خالد حلمي في أغنية "النهاية واحدة" للفنان وائل جسار، ثم أحمد الحلاق في أغنية "سلم عليها يا هوى" للموسيقار الراحل ملحم بركات، بينما غنت هالة مالكي أغنية "عودت عيني" لكوكب الشرق أم كلثوم.

بعدها حانت لحظة الاختيار الصعب، فوقع اختيار الجمهور على هالة مالكي لتكمل الرحلة إلى الحلقات المقبلة، بينما اختارت إليسا كلا من خالد حلمي وحسن العطار.

أما فريق محمد حماقي فلم تكن المنافسة فيه أقل سخونة، وبدأ التحدي مع عصام سرحان من المغرب في موال وأغنية "سمّي" لفنان العرب محمد عبده، ثم غنت رانا عتيق أغنية "تعالى" للفنانة بوسي، تبعها حسين بن حاج من الجزائر في موال وأغنية "يا صغيري" للفنان ملحم زين، وكان آخر الأصوات في الفريق شيماء عبدالعزيز من المغرب، التي أدت أغنية للفنانة المغربية نجاة أعتابو.

وقوبل غناء المشتركين الأربعة بكثير من التفاعل من الجمهور والثناء من المدربين، وكشف حماقي عن تصويت الجمهور الذي أعطى صوته للمشترك حسين بن حاج، بينما اختار هو أن ينقل معه إلى الحلقة المقبلة عصام سرحان وشيماء عبدالعزيز.

وكان المشتركون الأربعة من فريق أحلام آخر من وقفوا على المسرح، واختبروا الامتحان الصعب، وأول من غنى كانت دموع أغنية "وقت وعدي" للفنانة رباب، تبعها فيصل الأنصاري بأغنية "سلام" للفنان صابر الرباعي، ثم أولغا القاضي بأغنية "يا طيور" للمطربة الراحلة أسمهان، وغنت سهى المصري أغنية "فهموه" للفنان ماجد المهندس.

وقبل أن تحين لحظة النتائج، صوت الجمهور بكثافة لأولغا القاضي من لبنان، بينما اختارت أحلام كلا من فيصل الأنصاري ودموع، للانتقال معها إلى العرض المباشر القادم.

back to top