الحزم يلحق بالوحدة إلى دوري المحترفين السعودي

نشر في 20-04-2018
آخر تحديث 20-04-2018 | 00:00
No Image Caption
لحق فريق الحزم بالوحدة إلى الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين، بعدما أنهى الموسم في المركز الثاني بدوري الأمير محمد بن سلمان (دوري الدرجة الأولى سابقاً) إثر فوزه الكبير 4 - 1 على المجزل أمس الأول، في المرحلة الـ 30 الأخيرة من المسابقة.

ورفع الحزم رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف الوحدة، الذي ضمن الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان والصعود لدوري المحترفين، قبل مباريات هذه المرحلة، التي عزز خلالها رصيده في صدارة جدول المسابقة بالفوز على الخليج.

ويخوض الطائي والكوكب الملحق الفاصل على الصعود والهبوط إلى دوري المحترفين، بعدما أنهيا الموسم في المركزين الثالث والرابع برصيد 52 نقطة و50 نقطة على الترتيب.

ومع قرار اتحاد كرة القدم السعودي زيادة عدد فرق دوري المحترفين إلى 16 فريقاً في الموسم المقبل، تقرر أن يخوض صاحبا المركزين الأخيرين ملحقاً فاصلاً أمام صاحبي المركزين الثالث والرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان على مقعدين في دوري المحترفين بالموسم المقبل في حين يصعد بطل ووصيف البطل في دوري الأمير محمد بن سلمان إلى دوري المحترفين مباشرة.

في المقابل، رافق المجزل فريقي الوطني وجدة إلى ملحق الهبوط والصعود من وإلى دوري الأمير محمد بن سلمان إذ كان فريقا الوطني وجدة احتلا المركزين الأخيرين في المسابقة قبل مباريات هذه المرحلة، ورافقهما المجزل بعدما تجمد رصيده اليوم عند 33 نقطة وتراجع للمركز الرابع عشر.

وبهذا، يلتقي نجران مع المزاحمية والوطني مع أبها وجدة مع التقدم في ملحق الهبوط والصعود بين دوري الأمير محمد بن سلمان ودوري الدرجة الثانية.

back to top