المرزوق: الأبيض 12 سلندر

«البطولات ثمرة جهود 15 عاماً... والاحترافية سر التميز»

نشر في 20-04-2018
آخر تحديث 20-04-2018 | 00:05
وصف رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق احتفالية الأبيض بلقب الدوري الرابع عشر بالتاريخية، لكونها جمعت 5 أجيال على أرض ملعب النادي في كيفان، في مشهد يؤكد ترابط أسرة نادي الكويت، وأنه منظومة تعمل بكل احترافية، لصعود منصات التتويج في كل الألعاب.

وقال المرزوق في تصريح لـ"الجريدة": "كانت رسالة ألفة ومحبة، أرادها مجلس إدارة نادي الكويت، عندما عقد العزم على دعوة جميع منتسبيه سواء من المحترفين، أو المحليين، والمؤسسين بداية من الرعيل الأول، حتى يومنا هذا".

وأضاف "المهمة لم تكن سهلة، لكن الكويت كعادته لا يعرف المستحيل، فكما وعد قبل 15 عاماً أنه قادم لمنصة التتويج حتى لو استعان بماكينة 12 سلندر، وهو ما نجح فيه عن جدارة، استطاع أن يجمع كل منتسبيه على مدار العصور".

واعترف رئيس نادي الكويت أن الجهد المبذول في القلعة البيضاء، على مدار السنوات الماضية، لم يكن عاديا، بل كان خارقا للعادة، مؤكداً أن هذا العمل سيتواصل من أجل البقاء على القمة، مثمناً دعم رجالات النادي، والرئيس الفخري مزروق الغانم، ومشدداً على ثقته بكل المنتسبين لنادي الكويت، وعملهم الدائم لخدمته.

وأشار المرزوق إلى أن الموسم الحالي لفريق الكرة لم يكن سهلاً، في ظل الإصرار على الحفاظ على الرباعية التاريخية التي حققها النادي في الموسم الماضي، موضحاً أن الأبيض نجح في بداية الموسم بحصد كأس السوبر، ومضى في بطولة الدوري بكل قوة، باستثناء بعض المباريات، وهو ما استدعى تدخلاً إدارياً لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، ليعود الفريق كما كان على خط الانتصارات.

وعن مستقبل الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عبدالله، واللاعبين المحترفين، قال المرزوق "الأبيض يتطلع إلى الحفاظ على أغلى البطولات، كأس سمو أمير البلاد، ومن ثم العمل على ترتيب أوضاع الفريق في الموسم المقبل".

وتابع "نهاية الموسم ستشهد تقييما شاملا، والعمل على تجهيز الفريق لمنافسات الموسم المقبل، سواء الخارجية أو المحلية".

الدمج فاشل

وفي إشارة منه عما أثير عن دعوة البعض للعودة إلى دوري الدمج، شدد المرزوق على أن العودة إلى دوري الدمج تعني العودة إلى الفشل، لاسيما أن الموسم الحالي، الذي شهد دوري الدرجتين، أثبت بما لا يدع مجالا للشك، فشل تجربة الدمج، مطالباً الأندية بالعمل، والجمعيات العمومية بتفعيل دورها في المحاسبة.

back to top