انطلاق «ستايل هوم» الأربعاء

نشر في 20-04-2018
آخر تحديث 20-04-2018 | 00:00
فاطمة الحمود
فاطمة الحمود
تحتضن الكويت في الفترة من 25 إلى 28 الجاري فعاليات المؤتمر الدولي للأثاث والمفروشات «ستايل هوم» الذي يعد الأول من نوعه في دولة الكويت بأرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف، وتنظمه شركة غلف فيجن.

وأكدت رئيسة مجلس إدارة الشركة الشيخة فاطمة الحمود أن المؤتمر يعكس حالة الانتعاش التي تعيشها صناعة المعارض في الكويت ويعكس قدرة القطاع الخاص على تنظيم مؤتمرات عالمية قادرة على تلبية احتياجات الشركات والمواطنين والمقيمين في آن معاً، لافتة أن هناك نحو 40 شركة من دول عربية مختلفة تشارك في المعرض.

وأضافت الشيخة فاطمة الحمود، أن المعرض يسعى إلى توفير احتياجات البيت الكويتي والترويج لمنتجات الشركات المتواجدة وتبادل الخبرات بين الدول في مجال الأثاث والديكور الذي أصبح أحد القطاعات الحيوية للعديد من اقتصادات الدول. وقالت إن الكويت تحرص على تنظيم تلك النوعية من المعارض لتشجيع المنتج المحلي وتعريف المشاركين بأهمية الشركات الكويتية العاملة في هذا المجال، مما يفتح أمامها أسواقاً جديدة تنعش الصناعات المرتبطة بهذا المجال الحيوي الذي تتزايد أهميته يوماً بعد آخر في العديد من الدول. وتناولت أهداف المعرض وأبرزها فتح باب التصدير أمام العارضين ودعوة كل تجار الأثاث المتخصصين، إضافة إلى الاتفاق مع أصحاب المعارض ومصممي الديكور ومكاتب المهندسين المعمارين وأصحاب شركات الديكور الداخلي للتعاقد مع العارضين، إضافة إلى تعريف شركات الاستيراد والتصدير والتصنيع ومديري المشاريع والمستثمرين والوكالات التجارية بالعارضين في المعرض.

ملتقى المستثمرين

من جانبها، قالت الرئيسة التنفيذية لشركة «غلف فيجن» د. غادة فايد، إن المعرض يشارك فيه بالحضور العديد من الشخصيات الاقتصادية والسياسية من الكويت والدول العربية، إضافة إلى مستثمرين ورجال أعمال لديهم اهتمام بقطاع الأثاث والديكور.

وأشارت إلى أن المعرض يعد بمنزلة ملتقى دولي للمستثمرين وصناع الأثاث وأكبر المصممين العالمين والخليجيين والعرب، وستشارك في المعرض شركات التصاميم الهندسية والديكور ومهندسو الشؤون المعمارية الداخلية، والبنوك المحلية، إضافة إلى حضور نخب سياسية وإعلامية وفنية وإعلاميين، وسيتم تكريم عدد من هؤلاء الرموز خلال الحفل الختامي وتوزيع الهدايا والجوائز على المشاركين بالمعرض.

back to top