«GUST» تطلق النسخة الرابعة من مؤتمر «THE SEEN»

نشر في 10-04-2018
آخر تحديث 10-04-2018 | 00:00
جانب من فعاليات المؤتمر
جانب من فعاليات المؤتمر
أطلق قسم الإعلام والاتصال الجماهيري في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) النسخة الرابعة من مؤتمر «THE SEEN» حول الصناعات الإعلامية والثقافية، أمس، والذي يستمر حتى يوم غد في الحرم الجامعي بمشرف.

وأعلن رئيس قسم الإعلام والاتصال الجماهيري في الجامعة د. فهد السميط، تحقيق المؤتمر نجاحا هائلا، مشيرا إلى أنه «شهد العديد من الأنشطة، والمتحدثين، وحلقات النقاش، وورش العمل، والجولات الطلابية، إضافة إلى المتعة، آملا أن تكون الفعاليات قد لبَّت التطلعات، وأن يجد الطلبة الفائدة المرجوة من هذه التظاهرة الإعلامية والثقافية، وأن «نكون وفرنا لضيوف المؤتمر والمشاركين فيه وكل من حضره الترفيه والمعرفة معاً».

وأوضح السميط أن «المؤتمر ركز بشكل خاص على التصوير الفوتوغرافي، والفنون الجميلة، والإعلان، والإيحاء الرقمي، حيث تم استعراض هذه المواضيع بعناوين مختلفة، كما شهد المؤتمر سلسلة من المحاضرات والأنشطة وورش العمل لرواد كويتيين وعرب في هذه الصناعة على مدار أيامه».

واستضاف المؤتمر كبار الفنانين ووكالات الإعلان والرسامين والمصورين، وطرحوا وجهات نظرهم حول ماضي وحاضر ومستقبل الاتصالات المرئية في الكويت.

وركز اليوم الأول، الذي أطلق عليه اسم «Engaging»، على الأفراد والمؤسسات التي تستخدم الاتصالات المرئية للتواصل مع المجتمعات الجديدة ومختلف الفئات الموجودة بالمجتمع.

back to top