هيفاء وهبي تصور «لعنة كارما» اليوم

بعد أن تسببت الديكورات في تأجيل تنفيذه

نشر في 22-03-2018
آخر تحديث 22-03-2018 | 00:00
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
بعد عدة تأجيلات، قرر المخرج خيري بشارة انطلاق تصوير مسلسل هيفاء وهبي الجديد "لعنة كارما"، اليوم، بفيلا في المنصورية، والذي تنافس به فى موسم رمضان المقبل، حيث كان من المفترض أن ينطلق التصوير السبت الماضي، إلا أن الديكورات تسببت في تأجيل موعد انطلاق التصوير.

ومن المقرر أن يستعين المخرج خيري بشارة بوحدة تصوير إضافية مع الأسابيع الأولى من التصوير للحاق بالعرض الرمضاني، خاصة مع تسويق العمل في مصر ولبنان والخليج للعرض على عدة شاشات. ويشارك في المسلسل الإعلامية نجوى إبراهيم وعبير صبري ونبيل عيسى وسامح الصريطي وشيرين وأحمد صيام والمذيع باسم الزارو، في حين سيعمل فريق العمل دون إجازات للحاق بموعد عرضه.

وتجسد هيفاء دور نصابة تدعى كارما، يسبب وقوعها في غرام بطل العمل في انقلاب حياتها رأسا على عقب.

المسلسل تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة، وجار حتى الآن التعاقد مع الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل الذي يسجل التعاون الثاني بين هيفاء وهبي والمنتج ممدوح شاهين، بعد تقديمهما مسلسل "الحرباية" في شهر رمضان الماضي.

وواجه المسلسل، الذي يحمل حتى الآن الكثير من صفات اسمه، العديد من العوائق خلال الآونة الأخيرة، بدأت باعتذار المخرج إسماعيل فاروق، والفنان محمد رجب، وعدم الانتهاء من التعاقدات مع النجوم المشاركين، فضلا عن الديكورات.

وقد أجّل البدء في تصويره أكثر من مرة طوال الشهور الثلاثة الماضية لأسباب تخص فريق العمل وشركة الإنتاج والمرض المفاجئ للمخرج، ومع هذا يصر المنتج ممدوح شاهين على أنه سينافس به في ماراثون دراما رمضان 2018، مؤكدا أن المخرج خيري بشارة وضع جدول تصوير مكثفا لإنجاز العمل في الموعد المحدد.

موقف غامض

يشار إلى أن موقف نقابة الممثلين لا يزال غامضاً بشأن تصريح التمثيل الذي يفترض أن تحصل عليه بطلة العمل هيفاء وهبي، خاصة مع صدور قرار سابق بإيقافها عن العمل على خلفية أزمتها مع المنتج محمد السبكي، بعد أن رفضت سداد المبالغ المالية التي ألزمتها بها اللجنة المشكلة من النقابات الفنية لإنهاء الأزمة.

من جانب آخر، اختارت مجلة "Top Gentlemen"، هيفاء وهبي، لتصبح العربية الوحيدة في قائمتها لـ "أجمل 30 امرأة على مر العصور"، حيث جاءت في المركز الـ 19 في القائمة، لتتفوق على العديد من الجميلات العالميات، مثل عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، وعارضة الأزياء الأميركية كيت أبتون، والممثلة الهندية بريانكا شوبرا.

وتفوقت هيفاء بفارق مركز واحد، على غال غادوت، بطلة فيلم "ووندر وومان"، المستوحى عن قصص "دي سي" الهزلية.

واحتلت الممثلة الأميركية أنجيلينا جولي المركز السادس في القائمة، والسويدية أليشيا فيكاندر المركز الخامس، في حين جاءت الهندية إيشواريا راي في المركز الثالث، وعارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل في المركز الأول.

back to top