مرتضى منصور في مؤتمر «صفقة القرن»: عبدالله السعيد وقع 4 نسخ للزمالك بشرط جزائي 100 مليون دولار

نشر في 18-03-2018
آخر تحديث 18-03-2018 | 00:03
اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، بأنه تسبب في تدمير القلعة البيضاء، موضحاً أن تقرير الجهاز المركزي أكد أن إجمالي الخسائر التي أهدرها تبلغ مليار جنيه، ومع ذلك لم يُحاسبه أحد، بل هناك من يُكافئه.

وقال منصور، خلال مؤتمر صحافي أمس حول إعلان تفاصيل صفقة القرن وتوقيع الزمالك مع عبدالله السعيد لاعب الأهلي، إن ممدوح عباس حجز على مستحقات الزمالك في الاتحاد الافريقي والشركة الراعية وجميع البنوك والمحلات الموجودة في سور النادي ومستحقات النادي عند اتحاد الكرة والإذاعة والتلفزيون.

وعرض منصور صور توقيع عبدالله السعيد، مؤكداً أن اللاعب وقع أربع نسخ للعقد وقيمة الشرط الجزائي في عقده 100 مليون دولار.

كما عرض رئيس نادي الزمالك ايصال الأمانة الذي وقعه اللاعب عند استلامه مقدم التعاقد، مؤكداً أنه مدد عقده مع الأهلي تحت التهديد.

وكان الأهلي قام بتوثيق عقده مع عبدالله السعيد بعدما نمى إلى علمه توقيعه للزمالك.

ووجه رئيس الزمالك الشكر إلى ثلاثة أشخاص نجحوا في الحصول على توقيع عبدالله السعيد، موضحاً أن هذا الثلاثي هم نجلاه أحمد وأمير مرتضى منصور وسيد مرعي وكيل اللاعبين. وأضاف: عبدالله السعيد أحسن لاعب في مصر والتزم مع الزمالك بكلمته والقصة ليس لها علاقة بالأموال التي حصل عليها، لكنه وجد نفسه مرعوبا بعد محاصرته، وده الفرق بين أنه وقع للزمالك بحب وللأهلي بالإكراه.

كما وجه مرتضى منصور، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلى، لتحمله مليون دولار قيمة صفقة حمدي النقاز، لاعب الزمالك القادم من النجم الساحلي، قائلا، «»لن أتحدث في شيء يعكر صفو العلاقات المصرية السعودية وأموالك سنردها لك، لكن لو لم أحصل على حقي سأعقد مؤتمرا صحافيا السبت المقبل أكشف فيه كل التفاصيل».

وتابع منصور: نادي الزمالك لم ولن ينكسر طول ما في جمهور محترم ورئيس ومجلس إدارة قوي.

وأضاف: في حملة شرسة ضد الزمالك لأنه أصبح يفوز في كل الألعاب، فكان لازم يقفوا أمام مسيرته. النادي اللي جماهيره تتعدى 40 مليونا في مصر والوطن العربي حوالي 90 مليونا مفيش حد هيكسره. ولا توجد لدينا أزمة مع الدولة أو وزير الشباب أو النيابة العامة مشكلتنا اللي صدر المشاكل للدولة».

وأكمل رئيس الزمالك: مسؤولو الأهلي الذين يتشدقون دائماً بالأخلاق لماذا عقدوا جلسة مع أحمد الشناوي حارس الزمالك قبل مباراة القمة بثلاثة أيام؟».

وعن انضمام مصطفى فتحي للأهلي قال رئيس الزمالك: «عقده مستمر معنا لمدة ثلاث سنوات».

وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنباء توقيع أحمد توفيق لاعب خط وسط الفريق الأبيض للأحمر قائلا: «مبروك على الأهلي وعليه شيكولاته».

وأكد منصور أن النائب العام شكّل لجنة منذ ٢١ سنة لفحص العضويات المزورة في النادي واتضح أن عضوية مجدي العتال مزورة، مضيفاً أنه لو السما انطبقت على الأرض لن ينضم هاني العتال للمجلس.

back to top