العتيبي: ما حققه رماة الكويت بـ «العربية» يعد استكمالاً لمسيرة الإنجازات

نشر في 18-03-2018
آخر تحديث 18-03-2018 | 00:05
استقبال الرماة المشاركين في البطولة العربية لدى وصولهم للبلاد أمس
استقبال الرماة المشاركين في البطولة العربية لدى وصولهم للبلاد أمس
قال رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي إن ما حققه منتخب الكويت للرماية بمنافسات البطولة العربية للرماية التي أقيمت أخيرا بمدينة شرم الشيخ المصرية يعد استكمالا لمسيرة إنجازات الرماية الكويتية في مختلف المحافل الرياضية.

وأضاف العتيبي عقب استقباله الوفد الكويتي المشارك في البطولة لدى وصوله للبلاد أمس أن ما ميز هذا الفوز انه جاء برماية سلاحي البندقية والمسدس، لتكمل التفوق الكويتي في كل الرمايات.

وأوضح أن أبطال وبطلات الكويت تعودوا على تحقيق البطولات في رماية "الشوزن"، وهي مسابقات "السكيت والتراب والدبل تراب".

وأشاد بما بذله رماة وراميات الكويت في البطولة القوية وتفوقهم فيها بالفوز بأربع ميداليات (3 فضيات وبرونزية واحدة)، مبينا أن البطولة شهدت مشاركة أكثر من 300 رام ورامية من 12 دولة عربية.

من جانبها، أعربت الرامية مريم ارزوقي، في تصريح مماثل، عن الفخر بالفوز بميدالتين فضيتين في رماية "البندقية 10 أمتار" لفئتي الفردي والفرق رفقة زميلاتها فاطمة عبدالملك وزهراء الصفار، مشيرة الى أن منافسات البطولة شهدت قوة وندية، لا سيما بين راميات الكويت ومصر.

بدوره، أعرب الرامي علي المطيري، في تصريحه، عن فرحته بما حققه مع زملائه الرماة حمد النمشان وسعد العجمي بإحرازهم الميدالية البرونزية في رماية (المسدس 10 أمتار) بعد منافسة قوية مع منتخبي السعودية ومصر اللذين احتلا المركزين الأول والثاني على التوالي.

يذكر أن البطولة انطلقت الأربعاء الماضي، وشهدت مشاركة منتخبات السعودية والإمارات والبحرين والعراق والجزائر وتونس ولبنان وسورية والأردن وسلطنة عمان، إضافة الى مصر الدولة المنظمة.

back to top