الروضان: «YNN» منصة لإبداعات الشباب

نشر في 17-03-2018
آخر تحديث 17-03-2018 | 00:02
وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان
وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان
قال وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، إن "شبكة أخبار الشباب (YNN) تمثل منصة إعلامية، لإبراز الطاقات الشبابية الكويتية في المجال الإعلامي، وحاضنة للشباب الراغبين في دخول هذا المجال".

وأضاف الروضان، في تصريح للصحافيين، عقب حفل إطلاق الشبكة الذي نظمته الهيئة العامة للشباب، مساء أمس الأول، في مركز عبدالعزيز حسين الثقافي أن "الشبكة ستشكل مجالا خصبا لنقل الأفكار الشبابية الخلاقة للعالم، لتكون إضافة جديدة للعمل الإعلامي الكويتي".

واعتبر أن التحدي الذي يواجه الشباب العاملين في الشبكة يتمثل في الاستمرارية في تقديم إعلام يتسم بالمهنية والمصداقية، في ضوء تنافس محموم في الساحة الإعلامية المحلية والدولية، مؤكدا حرص وزارة الشباب والهيئة على دعم هؤلاء الشباب لتحقيق التميز والريادة. 

ودعا الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص الى دعم الشباب وتمكينهم من أداء مهامهم بسهولة ويسر، لخلق جيل شبابي إعلامي مميز، مشيدا بالجهود الشبابية المميزة في هذا الاطار.

من جانبه، قال المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري، إن "اطلاق الهيئة لهذه الشبكة يعد خطوة تنموية مهمة، لأنها تربط الشباب بالإعلام، وتمنحهم فرصا للتعبير عن آرائهم وطموحاتهم وتطلعاتهم ونشر أخبارهم وانجازاتهم للعالم اجمع".

وأضاف المطيري ان هذه الشبكة ستعكس الصورة الإيجابية والمميزة لشباب الكويت المبدعين، لاسيما أن رؤية الهيئة تعتمد على الشراكة معهم، معتبرا أن ما يميز الشبكة انها قائمة بمعظمها بسواعد الشباب مع استعانة بخبرات الرواد في هذا المجال.

وأعرب عن أمله أن تقدم الشبكة خدمة إخبارية إلكترونية شاملة لكل الأحداث والقضايا الشبابية في الكويت والوطن العربي، داعيا الشباب العربي للعمل بالشبكة من خلال تغطية الأحداث الشبابية في دولهم، لإثبات تميز وريادة الشباب العربي.

back to top