صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3811

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأشغال» تسلم مستشفى جابر إلى «الصحة» اليوم

تُسلِّم وزارة الأشغال اليوم مستشفى جابر الأحمد إلى وزارة الصحة تسليماً نهائياً، بعد إجرائها كل الملاحظات التي طلبتها الأخيرة على المستشفى.

وعلمت «الجريدة»، من مصادرها، أن «الأشغال» حصلت أخيراً على شهادة فحص المستشفى من الإدارة العامة للاطفاء، بعدما وجهت إليها الوزارة كتاباً رسمياً بهذا الصدد، مبينة أن توافر تلك الشهادة كان شرط «الصحة» لاستكمال تسلم المبنى.

وكانت «الأشغال» تسلمت المستشفى من مقاول المشروع منذ عام و3 أشهر، في فترة محتسبة من مدة صيانة المبنى وتشغيله تحت إشراف المقاول، والتي تنتهي بنهاية العام الحالي.

على صعيد آخر، أفاد مصدر مطلع بأن «الأشغال» بدأت إجراءاتها لمخاطبة 40 موظفاً وافداً يعملون بها، لإعلامهم بإنهاء خدماتهم بحلول أول يوليو المقبل، التزاماً بقرار ديوان الخدمة المدنية الخاص بتكويت الوظائف، والذى ألزم الوزارة بهذا العدد خلال العام المالي الجديد.

وأشار المصدر إلى أن اختيار من أنهيت خدماتهم جاء مراعياً لحاجة قطاعات الوزارة، وسنوات خدمتهم، لافتاً إلى أنه بتنفيذ هذا القرار لإنهاء خدمات أعداد من الوافدين خلال السنوات الخمس المقبلة، تكون الوزارة حققت بالتوازي خطتها بالتخلي عمن تبلغ سنوات خدمته 30 عاماً فأكثر.