صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3903

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

علي الحسيني: بعد 18 عاماً مع المسرح وجدت ضالتي في مسلسل «آخر شتاء»

يجسد خلال المسلسل شخصية رجل أعمال تهمه المظاهر

تمتع علي الحسيني بموهبة فريدة كانت السبب في أن يعتلي المسرح حاصدا النجاح تلو الآخر لما يقارب 18 عاما في رحاب أبي الفنون، وشارك في العديد من المهرجانات النوعية، وحصد جوائز عدة، إلى أن قرر طرق أبواب الدراما للمرة الأولى، من خلال مسلسل «آخر شتاء».

وقال الحسيني، لـ«الجريدة»، إن تلك التجربة «شبابية خالصة، فهو من إنتاج حسين دشتي، وتأليف فيصل البلوشي، وبطولة نخبة من النجوم، منهم حسين المهدي، ويوسف البلوشي، وحمد أشكناني، وروان المهدي، وعلي الحسيني، والعديد من الأسماء المميزة».

فضل المسرح

وأضاف: «أول عمل درامي سبقته تجارب فنية مسرحية عدة ثقلت تجربتي وطورت أدائي، وأدين للمسرح بالفضل الكبير إلى أن سنحت الفرصة مع فريق عمل (آخر شتاء) لأبدأ مشوار الدراما التلفزيونية، حيث أجسد دور رجل أعمال أناني حاد الطباع تهمه المظاهر، وأتطلع إلى أن تنال الشخصية إعجاب الجمهور عند عرض المسلسل».

وذكر أن ما استفزه لخوض هذه التجربة كون فريق العمل بالكامل من الشباب، ولديهم حماس وطاقة كبيرة ورغبة حقيقية في ترك بصمة، مشيدا بتعاونه مع المخرج فيصل العميري.

المخرج المبدع

واردف الحسيني: «فيصل فنان مبدع ومخرج لديه رؤية، وجميع الزملاء في هذا المسلسل على قلب واحد، وانتهينا من تصوير جميع المشاهد، وننتظر النتيجة التي ستكون من خلال ردة فعل الجمهور».

وشدد على أن مسألة عرض المسلسل خارج موسم رمضان أو داخله لا تشغله كثيرا، مضيفا أن كل ما يتطلع إليه هو أن يرى العمل النور ليترجم مجهود كل من وقف وراءه.