المضف: ترقيات بالاختيار تزامناً مع «يوم الشباب»

أكد أن الشباب في قلب خطط «الائتمان» لخوض غمار المستقبل

نشر في 12-03-2018
آخر تحديث 12-03-2018 | 13:45
المضف متوسطاً قيادات وكوادر البنك أمس
المضف متوسطاً قيادات وكوادر البنك أمس



عقد نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لبنك الائتمان، صلاح المضف، لقاء مفتوحا صباح أمس مع الشباب العاملين في البنك، تزامنا مع يوم الشباب الكويتي، مقدما إليهم التهنئة، ليجدد تأكيده على دعمه الكامل لهم، كما استمع إلى آرائهم بشأن أهم العقبات والمعوقات التي تواجههم ومقترحاتهم لتطوير العمل، واعدا بالمزيد من الدعم في المرحلة المقبلة.

وقال المضف خلال اللقاء عن ترقية كوكبة من الشابات والشباب بالاختيار من موظفي البنك بمختلف الأفرع والإدارات على طريق تبوؤ المراكز القيادية، إن إدارة البنك تولي جل اهتمامها بالشباب وتضعهم نصب أعينها، وتسعى دائما إلى تذليل كل الصعاب وإزالة المعوقات التي تعترض طريقهم وفتح آفاق العمل والإبداع والتميز أمامهم، انطلاقا من قناعتها الثابتة بأن الشباب هو الذي سيبني مستقبل هذا الوطن.

وأكد أن "العين كانت دائما على الشباب، بوصفهم حملة شعلة النهضة والتقدم"، مؤكدا أنهم كانوا ولا يزالون في قلب كل الخطط والاستراتيجيات التي وضعتها الإدارة العليا، بهدف تمكينهم ودعمهم وتزويدهم بالخبرات.

وذكر أن "إدارة البنك سعت منذ سنوات إلى ترجمة هذه الرؤية على أرض الواقع، حيث فتحت الباب واسعا أمام الشباب لصقل مهاراتهم وتنمية خبراتهم واستثمار طاقاتهم، وأتاحت المجال للمتميزين والجادين منهم لشغل المناصب القيادية، وهو الأمر الذي يظهر جليا الآن.

وأوضح المضف أن الشباب في البنك أثبتوا دائما أنهم أهل للثقة، وكانوا ولا يزالون عند حسن الظن بهم، عملا وعطاء، وساهموا بدور كبير في النجاح الذي تحقق خلال السنوات الأخيرة، وما حدث من نقلة نوعية غير مسبوقة للبنك.

back to top